"تاريخ بنكتبه على الورق".. نانسى عجرم تغني لـ نادية الجندى ونبيلة عبيد

الجمعة 17 ابريل 2020 | 12:07 مساءً
كتب : دينا شفيق

انتهت المطربة اللبنانية نانسى عجرم من تسجيل تتر مسلسل "سكر زيادة"، بطولة النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني ٢٠٢٠.

ويقول مطلع الأغنية ":العُمر عمره ما كان سنين بنعدها‬.. ‫وتاريخ بنكتبه ع الورق..العُمر رحلة ب حلوها وبمُرها‬..‫داخلين مع الأيام سبق".

مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.

المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

نادية الجندي: مشهد الأكشن مع السقا عمل انقلاب على السوشيال ميديا

قالت الفنانة نادية الجندي، إن مشهد الأكشن في البرومو بينها وبين أحمد السقا عمل انقلاب على السوشيال ميديا خاصة أنه نُفذ باحترافية كبيرة، لافتة إلى أن الجمهور لم يصدق أن تلتقي مع السقا في مشاهد أكشن ولذلك تفاجئوا كثيرًا.

وأضافت "الجندي"، خلال حديثها ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة "إم بي سي مصر"، إنها تشوق الجمهور لمشاهدة مسلسلها "سكر زيادة" الذي سيعرض في رمضان وضع الجميع تحت ضغط مضاعف مؤكدة أن العمل سينال إعجابهم.

وأبدت الجندي، سعادتها بردود أفعال الناس بعد الإعلان لأول مرة عن مسلسل "سكر زيادة"، موضحة أن إخراج البرومو كان مبهرًا ما أحدث حالة غير طبيعية على السوشيال ميديا وتلقت بعدها عدة اتصالات تشيد بالمسلسل قبل عرضه في رمضان.

وتابعت: "جالي إشارات أن العمل هيعلق مع الناس والحاسة السادسة بتاعتي بتأكد ده".

اقـــرأ أيضًا:

الإفتاء توضح حكم تناول أدوية تؤخر الدورة الشهرية لصيام رمضان كاملاً

يتعرض لنفس المقلب.. التفاصيل الكاملة لـ"رامز مجنون رسمي" في رمضان

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تولي مدرب برشلونة قيادة الأهلي

نادية الجندي: "كورونا درس من ربنا.. ولازم نرجع لأصول الدين"

قالت الفنانة نادية الجندى، إن جميع دول العالم تعانى من فيروس كورونا، مضيفة: "الناس نسيت ربنا وبعدت عنه.. كورونا ده درس من ربنا وقرصة أذن ولازم نرجع لأصول الدين".

وأشارت الجندي، خلال مداخلة ببرنامج "يحدث فى مصر"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، إلى أن هذه المرحلة ستمر على خير ورمضان يأتى بالخير و سيذهب فيروس كورونا.

وتابعت نادية الجندي: "الناس لازم تحب بعض في العالم، ويكون فى سلام".

وأكدت الجندي، أنها سعيد بعملها فى مسلسل "سكر زيادة" خلال رمضان 2020، مع الفنانة سميحة أيوب ونبيلة عبيد، هالة فاخر و نجوم كبار و المخرج وائل احسان.