ضربة موجعة لـ عاطل قبل ترويجه أقراص مخدرة في إمبابة

الجمعة 17 ابريل 2020 | 04:26 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم الجمعة، من ألقاء القبض على عاطل بحوزته أقراص مخدرة، ومبلغ مالى وهاتف محمول بإمبابة، وبمواجهته اعترف أنه كان يستعد لترويج الأقراص على عملائه، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

وكشفت التحريات التي أجرائها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، عن اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وخاصة الأقراص المخدرة، وترويجها بين عملائه.

وبإعداد الأكمنه أمكن ضبطه من خلال رجال المباحث من ضبطه، وضبط بحوزته عددا من الأقراص المخدرة، وهاتف محمول يستخدمه فى التواصل مع عملائه، ومبلغ مالى من حصيلة الاتجار، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الداخلية تقدم الخدمات الطبية للمواطنين بالعجوزة بالمجان

تواصل وزارة الداخلية توجيه المبادرات الإنسانية والمجتمعية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة لتوقيع الكشف الطبى على المرضى وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وتحرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة، لاسيما المساهمة فى تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.

من جانبه قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع مسئولى بعض الجهات الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة، لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وتم إستقبال ( 15 ) حالة بالعيادات الخارجية بالمستشفى من الساعة الثانية مساءً، وحتى الساعة الخامسة مساءً يوم الجمعة الماضى وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم فى التخصصات الطبية المختلفة.

أقرأ أيضا...

عمر هاشم عن يوسف زيدان: كان عليه أن يعود لعلماء الدين قبل الإفتاء

بسبب كورونا.. زوجين يكتشفان كنز روماني أسفل منزلهما

يتعرض لنفس المقلب.. التفاصيل الكاملة لـ"رامز مجنون رسمي" في رمضان