خوفا من رحيله.. إنتر ميلان يجدد لنجمه الشاب

الجمعة 17 ابريل 2020 | 06:21 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

باتت مواهب نادي إنتر ميلان تجذب الأنظار بشكل غير معتاد، خلال العشر سنوات الماضية لذا تؤمن الإدارة مواهبها.

وكشفت "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن إنتر ميلان لديه الشاب سيباستيانو إسبوسيتو مهاجم الفريق، الذي لم يقدم أوراق اعتماده بعد ليكون بالقوام الرئيسي، إلا أن كونتي المدير الفني يراه لاعب مميز ولديه الإمكانية ليكون بالمسقبل ورقة رابحة.

وقررت إدارة النيراتزوري تجدد عقد اللاعب لمدة خمس سنوات قادمة، على أن يخرج الإعارة للاستفادة والنضج، ثم العودة لإفادة الفريق مستقبلا.

وأصبحت مواهب نادي إنتر ميلان محط أنظار أندية مانشستر يونايتد وليفربول بجانب ريال مدريد وبرشلونة وآخرين كثر، حيث أن إدارة الفريق الفنية بقطاع الناشئين أفرزت أسماء عديدة هذا الموسم وأبرزهم الشاب باستوني المدافع، الذي صعد بسرعة الصاروخ للتواجد بكتيبة مانشيني المنتخب الأول.

وكان برشلونة الإسباني، قد أبدى اهتمامه بضم الكرواتي بروزوفيش وباستوني إضافة للصفقة الأبرز والأهم لاوتارو مارتينيز جناح ومهاجم الفريق، الذي على ما يبدو أنه سيكون أول الراحلين للبارسا.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد أعطى لنجوم إنتر ميلان فرصة لالتقاط الأنتفاس، حيث أنه ابتعد عن صراعه مع يوفنتوس على الكالتشيو وبات بعيدا بفارق عدة نقاط خلف لاتسيو، لذا ستكون فترة التوقف الإجبارية نتيجة تفشي وباء كورونا فرصة مميزة حسب آراء المحللين والنقاد ليعود الفريق بصورة جيدة.

في سياق متصل

واصلت إدارة نادي ايه سي ميلان العمل للتعاقد مع صفقات مميزة للموسم القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة تفشي وباء الكورونا.

وكشفت صحيفة "كوريري سبورت" الإيطالية، أن الصفقة الأهم لدى إدارة النادي الإيطالي هي استمرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق، حيث بات اللاعب و فى رابحة لا غنى عنها رغم تقدمه بالعمر، إلا أن شخصيته القيادية وأرقامه أجبرت الإدارة على تقبل شروط بن ال38 عاما.

واشترط السلطان للبقاء مع ميلان والمساهمة بعودة الانتصارات بأنه، على الإدارة القيام ببناء فريق قوي غير التعاقد مع صفقات مميزة وأسماء قوية، حتى تكون لديه الرغبة بالاستمرار وتحقيق الانتصارات والبطولات.

موضوعات ذات صلة:-

إبراهيموفيتش يفرض شروطه على ميلان.. ما هي؟

شاهد.. برشلونة يكشف عن قميصه الرابع للموسم المقبل

ليفربول يرفض عودة الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضا