حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف المحمول

الجمعة 17 ابريل 2020 | 08:10 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة الخليفة والمقطم، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها لسرقتهما هواتف المحمول من مواطن بأسلوب الخطف بدائرة قسم شرطة المقطم وطلبت النيابة سرعة التحريات للوقوف على نشاط المتهمين.

كما أمرت النيابة سرعة تحريات المباحث

البداية كانت بتلقى مأمور قسم شرطة المقطم بلاغًا من الأهالي يفيد ضبط لصين أثناء سرقتهما هاتف محمول بجوار أحد محطات الوقود.

بالانتقال قوة أمنية لمكان البلاغ ، وتم ضبط المتهمين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة للتحقيقات.

فى سياق أخر

مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية

شهدت أهالى قرية الحصاينة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وأسفر عن مصرع شخص أحدهما على يد الآخر بسبب خلافات عائلية .

وكانت البداية بتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالى قرية الحصاينة بنشوب مشاجرة بين شخصين، ومصرع أحدهما على يد الآخر.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ تبين أن مشاجرة نشبت بين شخصين بسبب خلافات عائلية بينهم وأسفرت عن مصرع "عطا .م. م. س." ٢٧سنة نتيجة طعنة بآلة حادة من شخص يدعى "السيد .م"٣٠سنة، وتم ضبط المتهم والتحفظ على الآلة الحادة المستخدمة بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية

ضبط 5520 سلع غذائية مجهولة المصدر بسوهاج