الإسماعيلي يدخل في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف لتجديد عقده

السبت 18 ابريل 2020 | 06:20 مساءً
كتب : شادي أسامة

دخل النادي الإسماعيلي في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق، والذي ينتهي تعاقد مع النادي بنهاية الموسم الجاري .

ووضع اللاعب شرط للتجديد للفريق وهو الحصول زيادة راتبه الحالي 200 ألف دولار، من أجل تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الفريق .

ويحصل اللاعب خلال الفترة الحالية مع الفريق على 300 ألف دولار، وقامت ادارة النادي حددت 100 ألف كحد أقصى للزيادة في عقد فخر الدين بن يوسف، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، بعد طلب الجهاز الفني للنادي تجديد التعاقد معه خاصة أنه من الركائز الأساسية في الفريق.

ويمتلك اللاعب العديد من العروض داخل الدوري المصري ويأتي علي رأسها الزمالك.

استقر مجلس إدارة النادي الأسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، على صرف جزء من مستحقات اللاعبين عن شهر مارس الماضي خلال الفترة المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب كورونا .

وينتظر مجلس إدارة النادي قرار حسم مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، في ظل غموض الموقف من استكمال المسابقة من عدمها.

كلف المدرب الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفنى للإسماعيلى التونسي أكرم علياوى، مخطط أحمال الدراويش بالإشراف على البرنامج التأهيلى لموطنه فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق بحكم تواجد الثنائي في تونس .

ويسابق المهاجم التونسي الزمن للتعافي من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية والتي تعرض أصيب بيها خلال مواجهة الجونة بالدوري والتي انتهت بهدف لكل منهما ،ويحتاج اللاعب الى فترة من 3 أسابيع لشهر للتعافى من الإصابة.

ويتمسك الاسماعيلي باللاعب في الموسم المقبل في حالة موافقة علي تجديد تعاقده مع الفريق، وينتهي تعاقد اللاعب مع الاسماعيلي بنهاية الموسم الحالي.

وكان اللاعب انضم إلى صفوف الفريق في يناير الماضي لمدة ستة أشهر فقط في صفقة انتقال حر .

وطالب مسئولو الإسماعيلى المهاجم التونسى بسرعة حسم مصيره، سواء بالبقاء أو الرحيل، حتى يستطيع الجهاز الفنى للدراويش ترتيب قائمة أولوياته فى التعاقدات الجديدة والراحلين.

الإسماعيلي يصرف مستحقات اللاعبين في ظل أزمة كورونا

جيرالدو دا كوستا يتلقى عروض من أندية الدوري

اقرأ أيضا