الأهلي يقترب من ضم مدافع جديد

السبت 18 ابريل 2020 | 07:48 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني البحث عن عناصر أخرى، من أجل أن يكون لدى الفريق لاعبون مميزون للمستقبل.

وكشفت عدة تقارير عن نية الأهلي بضم مدافع جديد، خلال الفترة المقبلة نظرا لكثرة مشاركات الفريق بالبطولات المحلية والإفريقية بجانب أن هناك عناصر باتت إصابتها متعددة مما يتسبب بنقص عددي في اللقاءات المهمة.

واكدت التقارير عن إمكانية ضم أسامة جلال مدافع إنبي، بعد تواصل إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب مع نية إدارة إنبي بقبول أي عرض قوي للاستغناء عن خدمات الشاب الصغير.

ونجح النادي الأهلي مؤخرا بضم محمود متولي، من نادي الإسماعيلي ليجاور سعد سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة، إلا أن رينيه فايلر مدرب الفريق يرى أنه بحاجة لضم مدافع آخر.

ولدى الأهلي أولوية ضم لاعب بالجهة اليمنى الدفاعية، بعد أن رحل أحمد فتحي لفريق بيراميدز بجانب اقتراح عودة باسم علي من الإعارة وعدد آخر من اللاعبين نتيجة تقليص عدد المحترفين ورحيل بعض الأفراد خلال وقت قريب لتوفير أماكن أخرى حال التعاقد مع أي لاعب محترف بمنطقة الهجوم، التي باتت أمرا يشكل صداعا برأس فايلر.

وكان وباء الكورونا الكورونا، قد جمد نشاط الكرة المصرية تماما بل والعالم بأسره، بعد أن تفشى وشكل خطر يهدد البشرية كلها دون استثناء مع إصابة عدد من نجوم الساحرة المستديرة ووفاة البعض.

الجدير بالذكر أن الأهلي، قد تصدر الدوري المصري قبل تجميده بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي المقاولون العرب.

في سياق متصل

دخل النادي الإسماعيلي في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق، والذي ينتهي تعاقد مع النادي بنهاية الموسم الجاري .

ووضع اللاعب شرط للتجديد للفريق وهو الحصول زيادة راتبه الحالي 200 ألف دولار، من أجل تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الفريق .

ويحصل اللاعب خلال الفترة الحالية مع الفريق على 300 ألف دولار، وقامت ادارة النادي حددت 100 ألف كحد أقصى للزيادة في عقد فخر الدين بن يوسف، من أجل تجديد تعاقده مع النادي، بعد طلب الجهاز الفني للنادي تجديد التعاقد معه خاصة أنه من الركائز الأساسية في الفريق.

ويمتلك اللاعب العديد من العروض داخل الدوري المصري ويأتي علي رأسها الزمالك.

استقر مجلس إدارة النادي الأسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، على صرف جزء من مستحقات اللاعبين عن شهر مارس الماضي خلال الفترة المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري بسبب كورونا .

موضوعات ذات صلة:-

الإسماعيلي يدخل في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف لتجديد عقده

فايلر يضع ثنائي بيراميدز والإسماعيلي لتدعيم جبهة الأهلي

ميلان يدعم جنود التصدي لوباء الكورونا