رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بصورة غير متوقعة| سما المصري تشعل "إنستجرام" مجددا

سما المصرى

دائماً تثير الفنانة والراقصة الاستعراضية سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وشاركت سما المصري ، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت سما المصري خلال الصورة بقميص نوم أسود من داخل الحمام، وعلقت سما المصري على الصورة قائلة:'أنا بسهال في الحمام شكلي بسهل.

انا باسهل في الحمام شكلي باسنن 😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 12, 2020 at 2:35am PDT

سما المصري تستعد لبرنامج من الشارع في رمضان المقبل

شاركت الفنانة سما المصري جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وخلال الفيديو أعلنت سما المصري عن تحضيرها لبرنامج في شهر رمضان المقبل ، وعلقت سما المصرى على الفيديو قائلة: "قريبا في رمضان.. دا جزء من لايف اللوبس لايف امبارح لشرح البرنامج اللي هاعمله إن شاء الله في رمضان علي اللوبس لايف".

وتابعت: "حملوا البرنامج والرابط بتاعه في الاستوري واعملوا بحث عن اسمي وتابعوني واسمي عليه هو: Samaelmasrii، يلي هنضحكوا في رمضان لايف مع الناس في الشارع، هتبقي مسخره علي رد فعل الناس معايا".

سما المصري من الفيديوهات الإباحية لـ معرض الكتاب

سما المصري عادة تثير الجدل فور ظهورها بأحد الأماكن العامة أو المهرجانات وتعرضت للطرد من أكثر من مكان ، وذلك بسبب تصرفاتها ولبسها المثير، وذلك كان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي أُقيم بدرا الأوبرا في نوفمبر 2019، وعلى الرغم من عدم دعوتها إلا إنها حضرت والتقطت العديد من الصور على السجادة الحمراء، بشكل استفز الحضور، ما دفع إدارة المهرجان لطردها بعد إثارتها للجدل بظهورها مرتدية الحجاب.

وكانت آخر واقعة لسما المصري عند طردها من معرض الكتاب وهى مرتدية بيجامة وشبشب، وفي حين أكدت لمياء السعيد، مدير دار السعيد للنشر والتوزيع أن إدارة المعرض تدخلت وطلبت منها المغادرة، ونفت سما أن يكون قد تم طردها، إلا أن الواقعة أعادت للأذهان أزماتها مع المناسبات العامة.

سما المصري تتحدى العاصفة "بقميص نوم"

دائما ما تسعى الراقصة الاستعراضية سما المصري، إلى إثارة الجدل حول الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل المختلفة.

ونشرت سما المصري، صورة جديدة في أحدث ظهور لها بتحدي جديد مع العاصفة والأمطار بقميص النوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت سما المصري على الصورة :"قال عواصف ورعد وبرق...هو رعد وبرق اكتر من الاحمر دا....دي صوره من لايف اللوبس لايف".

دائمًا ما تثير الفنانة الاستعراضية والراقصة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب وإطلالاتها المثيرة للجدل دائمًا، والتي تظهر من خلالها بإطلالات جريئة تثير غضب جمهورها وتجعلها تتعرض لانتقادات لاذعة من قبلهم.

وظهرت سما المصري في إطلالتها الأخيرة، وهي ترتدي سلوبت النوم، الذي يكشف ملامح جسدها تمامًا، ومكشوفة من عند محيط الصدر والقدمين، مما أدى إلى انتقادها من قبل الجمهور، وصفها بالجريئة.

أقرا ايضًا:

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول".

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات