خاص| المنياوي ينفي رحيل "المحمدي" لأي من القطبين

السبت 18 ابريل 2020 | 09:39 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

بدأ مسلسل انتقال باهر المحمدي قائد نادي الإسماعيلي لأي من أندية الأهلي والزمالك، الذي أبدوا رغبتهم القوية من قبل لضم اللاعب.

وأشارت بعض التقارير، خلال الأيام الماضية عن اقتراب المحمدي من نادي الزمالك واستمرار وجوده بقائمة المارد الأحمر، إلا أن وباء كورونا عطل الأمور قليلا في انتظار استقرار الأوضاع.

وكشف لنا "صبري المنياوي" مديرة الكرة بنادي الإسماعيلي عن حقيقة كل ما تردد عن انتقال باهر المحمدي.

صبري المنياوي

وقال المنياوي في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إن كل ما تردد هو مجرد شائعات لا صحة لها وأن اللاعب غير متفق النادي بأنه لن ينتقل لأي فريق بالدوري المصري.

وأضاف صبري المنياوي، أن باهر لديه ثلاث سنوات بعقده معنا ولن يخرج إلا للاحتراف الخارجي.

وشدد نجم الزمالك والإسماعيلي السابق بإصرار شديد، على أن باهر المحمدي لديه عروض احتراف متعددة من دول خليجية بل ويمكن من أوروبا فهو لن يخرج كما قلت وأكررها إلا للاحتراف فقط.

وكان النادي الأهلي هو أحد أكثر الأندية الراغبة بضم باهر، في ظل رحيل نجمه أحمد فتحي لصفوف بيراميدز الأيام القليلة الماضية، بينما يعمل أيضا نادي الزمالك على إيجاد عنصر مميز بالظهير الأيمن عقب رحيل حمدي النقاز في نهاية فبراير الماضي.

وتطور لعب باهر المحمدي، في السنوات الأخيرة الماضية بشكل ملحوظ، حيث أنه بات لديه السرعة والقدرة على اللعب بأكثر من مركز سواء كظهير أيسر أو قلب دفاع أو لاعب وسط كذلك اللعب برأسه بشكل جيد مع ارتقاء مميز، حتى أن البعض من محللي الكرة قارنه كثيرا بنجم الإسماعيلي السابق أحمد فتحي، الذي خرج منه للأهلي ولعب بسن صغيرة في المنتخب الوطني.

ولعب باهر المحمدي المحمدي هذا الموسم غالبية لقاءات الإسماعيلي بالبطولات المحلية والبطولة العربية، حتى أنه ساهم بوصول راقصوا السامبا لنصف نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن، باهر المحمدي يعد الآن أحد الأوراق الرئيسية بتشكيل حسام البدري مدرب منتخب مصر، حيث أنه كان كذلك مع خافيير أجيري مدرب الفراعنة السابق باللقاءات الودية ما قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، فقد كان قريب من المشاركة أساسيا.

موضوعات ذات صلة:-

اتحاد الكرة يستدعي عبد الله السعيد للتحقيق في شكوى الأهلي

الأهلي يقترب من ضم مدافع جديد

مهاجم حسنية أكادير المغربي يدخل اهتمامات نادي الزمالك

اقرأ أيضا