محمد رمضان يحصد مئة مليون مشاهدة.. بسبب هذا الفيديو

السبت 18 ابريل 2020 | 11:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

احتفل الفنان محمد رمضان، بوصول مشهد خناقة رفاعي الدسوقي من مسلسله الشهير الأسطورة، إلى مائة مليون مشاهدة على يوتيوب، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وعلق محمد رمضان "الحمد لله لأول مرة في تاريخ يوتيوب مشهد درامي يتخطى المئة مليون مشاهدة ".

View this post on Instagram

الحمد لله لأول مرة في تاريخ يوتيوب مشهد درامي يتخطى المئة مليون مشاهدة ☝🏽 100M views #youtube مشهد خناقة #رفاعي_الدسوقي على قناة ام بي سي مصر يوتيوب #الأسطورة #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 18, 2020 at 12:26pm PDT

من جهة أخرى، انتهى الفنان محمد رمضان، من تصوير مشاهد مسلسله الجديد «البرنس» المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.

وتدور أحداث مسلسل "البرنس" فى إطار درامي اجتماعى في العلاقات الأسرية، بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي

يذكر أن المخرج محمد سامي، كشف عن شخصية الفنان محمد رمضان، في مسلسل "البرنس"، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع إنجي علي، في برنامج "اسرار النجوم"، على قناة نجوم إف إم تي في.

"نمبر صفر".. بلاغ عاجل لسجن محمد رمضان ومصادرة آخر أعماله

تقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، بعد نشره على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، فيديو قصير يحتفل فيه بالانتهاء من تصوير أحد أعماله الدرامية، وسط حشد كبير من العاملين بالمسلسل الدرامى، رغم تحذيرات الدولة بعدم التجمعات البشرية مع التحذير لكافة المواطنين بالبقاء بالمنازل.

وأخبر أيمن محفوظ، أن الأزمات تظهر معادن البشر فالمشكو فى حقه لم يلتزم بتلك التعليمات، من أجل هدف وحيد وهو جمع المال مقابل الرقص على جثث بنى وطنه، وتصرفه يمثل تحريض على عدم إطاعة أوامر الحكومة، من خلال دعاية بخيسة، وخاصة أنه فنان مؤثر وله ملايين المتابعين، وتلك جريمة طبقا لنص المادة 361 مكرر فقرة أ، تعطل تنفيذ أوامر الحكومات، وأن العقوبة المقدرة لها تكون السجن المشدد.

وأكمل «محفوظ» مدونا فى بلاغه، وأنه نظرا لإعلان حالة الطوارئ، فإن التحريض على كسر الحظر عقوبته تصل إلى الأشغال الموقته، وأن الحكومة تبذل قصارى جهودها فى المحافظة على حياة المواطنين، ليأتى فيهدمها مثل هذا التصرف الأحمق وقد يؤدى إلى انهيار خط الدفاع الأول لمصر، وهو «الجيش الابيض» المتمثل فى الأطباء، وإرهاق قوات الجيش والشرطة والتى تقاتل فى مجابهة فيروس كورونا المستجد.

واستطرد «أيمن»، «أن إغلاق دور العبادة هو قرار صائب فى الوقت الراهن، وأن إيقاف تصوير مسلسل لن يقدم للبشرية سوى الخراب والدمار ليس أغلى منه، فتغليب مصلحة العباد أولى بالرعاية»، وأن إلغاء الأعمال الفنية هو أمر ضرورى، فأغلب قطاعات الإنتاج بالدولة شبه متوقفة؛ حفاظا على أرواح الشعب والجميع يعانى من صعوبات اقتصادية علي كافة المستويات.

وأخبر المحامى «أيمن»، أنه كان يتظر من الفنانين عدم اللهث وراء الأموال، وهم يمتلكون ثروات طائلة، وأن يكونوا صفا واحدا مع كافة قطاعات الشعب، ويناصرون دعوات الحكومة بمنع التجمعات، وأن يضرب الفنانين القدوة للمواطن فى الإلتزام بتعليمات الحكومة.

واكد «محفوظ»، أن انتشار فيروس كورونا المستجد بلا تميز فقد تكون الضحية أقرب الأشخاص بعدم المتخذ بالتعليمات على محمل الجد، ولذلك لابد من اتخاذ إجراء قاسى مع هذا التصرف المخالف للقانون وقواعد الإنسانية.

وطالب «محفوظ»، فى ختام بلاغه الذى حمل رقم 18658 لسنة 2020، عرائض النائب العام، بإصدار قرار فورى بمنع عرض المسلسلات التى صورت أثناء أزمة «كورونا»، ومصادرة نسخ تلك الأعمال ووقف تصوير الأعمال الفنية التى قد تكون يتم تصويرها تلك الأيام، وسرعة التحقيق مع الفنان محمد رمضان وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

أقرا ايضًا:

حلا شيحة تتعرض لهجوم عنيف من متابعيها بسبب هذا الفيديو

فنان مشهور يعلن انسحابه من مسلسل الفتوة لياسر جلال