سميرة سعيد تكشف السبب الحقيقي وراء مشاركتها في أوبريت "انت الاقوى"

الاحد 19 ابريل 2020 | 03:50 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قالت الفنانة سميرة سعيد، إن فكرة أوبريت "انت الاقوى" كانت جميلة، مشيرة إلى أنها شاركت في العرض الأول الذي انطلق من منطقة الأهرامات بالجيزة رغم العزل الصحي لأن الفكرة رائعة وتحمل في طياتها إيجابيات.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة الان" المذاع علي قناة "الحدث" الفضائية: "هاتفني الدكتور وليد مصطفى وهو صديق عزيز جدًا فعجبتني الفكرة وقررت المشاركة فيها.. ولازم أشارك فيها لأن الأوضاع غير الطبيعية التي يشهدها العالم تحتم عليا أن يكون لي دور".

وأشارت إلى أن الفنان عمرو مصطفى كلل الكلمات بلحن أكثر من رائع بما شكل وجود عمل مبهج يفتح طاقة نور، مشيدة بجهود بقية طاقم الفريق، موضحة أن الحافز الاكبر الذي دفعها للمشاركة هو أن عائد الاوبريت سيخصص للأسر المنكوبة من جراء جائحة كورونا.

وتابعت سميرة سعيد: "اول مرة اشارك في عمل فني جماعي في حياتي كلها وبعمل كده وأنا مبسوطة وسعيدة جدًا"، مشيرة إلى أن الدكتور مدحت العدل انتقى كلمات الأوبريت ببراعة".

جدير بالذكر، أن أوبريت "انت الاقوى" يشارك به محمد منير وتامر حسني وكارول سماحة وسميره سعيد ووائل جسار والتونسي صابر الرباعي، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية بعناية فائقة حيث كانت البدايه مع الكاتب الدكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفي، ومشاركة أحد أهم الموسيقين الموزع نادر حمدي؛ والمخرج طارق العريان الذي مازال يعمل حتي اللحظة لتقديم عمل عالمي جديد.

اقـــرأ أيضًا:

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

"الكردي" يوضح قرارات "الأعلى للجامعات" بخصوص امتحانات الترم الثاني

هيكل: عائد حفل يوم التراث يخصص لدعم المستشفيات والمستلزمات الطبية

اقرأ أيضا