اتحاد الكرة يوافق على مشاركة الشيخ وكوكا ببطولة الفيفا البلايستيشن

الاحد 19 ابريل 2020 | 03:37 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

توقف النشاط الواقعي لكرة القدم بكأفة أنحاء العالم، بعد تفشي وباء الكورونا الذي ألقى بظلاله على حياة اللاف متسببا بوفاة نحو 2مليون شخص حول العالم ناهيك عن عدد الإصابات.

لذا قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إنشاء بطولة دولية إفتراضية بين عدد من الدول واللاعبين عبر لعبة البلايسيتيشن، حيث أن مصر تشارك بنجومها أحمد الشيخ وأحمد حسن "كوكا" نجمي كرة القدم، فيما يتواجد لاعبين خارج الوسط الرياضي هما رامي سعد ووإسلام سامي.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني القائم بأعمال اللجنة الخماسية موافقته، على مشاركة الرباعي المصري من بينهم أحمد الشيخ، الذي قيل عنه أشعار من زملائه بأنه الأفضل للمشاركة بتلك البطولة، ثم كوكا المتواجد بدلا من محمود ترزيجيه، بعد اعتذار الأخير عن التواجد.

وأوضح مسئولو الجبلاية، أن تلك البطولة يتواجد بها مشاركة 4 لاعبين من مصر، الذي سبق ذكرهم، بحيث أنه من الممكن مشاركة لاعبين محليين بالدوري المصري وآخر محترف بإحدى دوريات العالم، من بينهم لاعبان كرة قدم، إلى جانب لاعبين ممن يمارسون لعبة فيفا 2020، وتم الاستقرار على لاعبين أحدهما يحتل المركز 25 عالميا فى تصنيف لعبة فيفا 2020 للبلاىستيشن.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة خلال الـ 20 من إبريل الجاري كموعدا لإنطلاق طولة الأون لاين بلعبة فيفا 2020.

في سياق متصل

تخذ نادي ريال مدريد قرارًا مفاجئًا، اليوم الأحد، بشأن مطاردة النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة كين المقدرة بـ230 مليون يورو.

وأشارت التقارير إلى أن قرار الميرنجي يعود إلى الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا، والتي يستحيل معها دفع هذه الأموال في صفقة كين.

وأوضحت التقارير أن النادي الملكي يفضل ادخار الأموال، لمحاولة حسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان يجرمان، خلال صيف 2021.

موضوعات ذات صلة:-

قرار مفاجئ من ريال مدريد بشأن صفقة هاري كين

"الدبابة" الفرنسية جوميز يغادر السعودية

بيكهام: "ميسي لا يقارن بأحد ورونالدو بعيد عن مستواه"

اقرأ أيضا