الأهلي يشتكي عبد الله السعيد في اتحاد الكرة بعد صدمة "الفيفا"

الاحد 19 ابريل 2020 | 04:18 مساءً
كتب : محمد عماد

شكى النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بشكل رسمي عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

وطالب مجلس الأهلي بحقوقه بعدما فسخ عبد الله السعيد عقده مع أهلي جدة السعودي دون دفع الشرط الجزائي للنادي الأهلي، وهو على قائمة الأحمر وعندما عاد ذهب إلى بيراميدز في مصر.

وتقدم الأهلي بشكوى لاتحاد كرة القدم بعدما تلقى رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي والمسئول عنه هو الاتحاد المصري لكرة القدم.

وجاء رد الفيفا، "باستطلاع موقف أهلي جده السعودي من الأزمة والذي أفاد بأن اللاعب هو من قام بفسخ تعاقده وانضم لنادي بيراميدز المصري، لذلك أصبح القرار للاتحاد المصرى".

وتقدم الأهلي بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جده وعبدالله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي نادي مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جده وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار، كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لنادي مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

موضوعات ذات صلة

بالصور.. رئيس الوزراء يتفقد منطقة الأبراج المركزية بالعاصمة الإدارية

عندما تُكرم الكرة من داعبها.. حكاية ميسي في الساحرة المستديرة

اقرأ أيضا