مستشفى المحلة العام تنفي تحويلها إلى حجر صحي لاستقبال المصابين بفيروس كورونا

الاحد 19 ابريل 2020 | 05:13 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أعلنت العلاقات العامة بمستشفى المحلة العام، بمحافظة الغربية، عبر صفحتها الرسمية عن نفيها ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" من تحويلها لمستشفى حجر صحي لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت في بيان رسمي لها، أن المستشفى لم تحول إلى حجر صحي، ولكنها تقوم بعزل الحالات المشتبه فيها فقط في قسم خاص، ومن ثَم تحول الحالات الإيجابية إلى مستشفى الحجر بكفر الزيات، فضلا عن استقبال حالات الطوارىء بالقسم المخصص لها.

كان قد تداول عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن تحويل مستشفى المحلة العام، إلى حجر صحى وأستقبال الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد إلى جانب مستشفى الصدر والحميات بمدينة المحلة الكبرى.

وأعلن دكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية في وقت لاحق عن تحويل مستشفى الصدر والحميات بالمحلة الكبرى إلى حجر صحي لاستقبال أى حالات مشتبه أو مصابة بفيروس كورونا المستجد وتجهيزهما من جميع المستلزمات والأدوية اللازمة والأجهزة وتواجد الطاقم الطبى من أطباء وتمريض ورفع حالة الطوارئ واتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى وتوفير جناح للمرضى المصابين والمرضى المشتبه بهم وسرعة التعامل مع مثل هذه الحالات.

اقرأ أيضا