النيابة تأمر بتشريح جثة طفلة داخل منزلها

الاحد 19 ابريل 2020 | 05:25 مساءً
كتب : محمد فتح الله

أمرت نيابة أبوحماد، اليوم الأحد، بتشريح جثة الطفلة، بتشريح جثة الطفلة المجني عليها وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به والآلة المستخدمة بالواقعة، وكلفت سرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من مأمور مركز شرطة أبوحماد، بتلقيه بلاغا بعثور أسرة على طفلتهم مذبوحة داخل المنزل، واستغاثت بالأهالي والجيران.

وعلى الفور انتقلت ضباط مباحث شرطة أبو حماد إلى محل البلاغ، بالفحص والمعاينة للجثة تبين أن جثة الطفلة "منة ر.ج .م" 5 سنوات، مذبوحة داخل مسكنها وبها آثار جرح قطعى بالرقبة.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات أثبتت التحريات الأولية، أن أحد أقارب الطفلة ارتكب الواقعة، وجاري مناقشة كافة أفراد الأسرة، وتم التحفظ على جثمان الطفلة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية

شهدت أهالى قرية الحصاينة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وأسفر عن مصرع شخص أحدهما على يد الآخر بسبب خلافات عائلية .

وكانت البداية بتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالى قرية الحصاينة بنشوب مشاجرة بين شخصين، ومصرع أحدهما على يد الآخر.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ تبين أن مشاجرة نشبت بين شخصين بسبب خلافات عائلية بينهم وأسفرت عن مصرع "عطا .م. م. س." ٢٧سنة نتيجة طعنة بآلة حادة من شخص يدعى "السيد .م"٣٠سنة، وتم ضبط المتهم والتحفظ على الآلة الحادة المستخدمة بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا....

إحالة صاحب مطبعة للمحاكمة بتهمة التزوير

حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف المحمول