تجديد حبس تشكيل عصابي 15 يوما

الاحد 19 ابريل 2020 | 05:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، استمرار حبس تشكيل عصابى 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما لمزاولة نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة التجمع.

وأكدت النيابة، أن المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الفلل السكنية بدائرة القاهرة الجديدة ونجحوا في السطو على 3 وحدات سكنية، استولوا خلالها على مشغولات ذهبية ومبالغ مالية قدرت بـ90 ألف جنيه، وتمكنوا من سرقة بعض الأجهزة من داخل فيلا بمنطقة القطامية .

تعود تفاصيل الواقعة بورود عدد من البلاغات لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الخامس،تفيد بتعرض عدد من أصحاب الشقق السكنية للسرقة، وعقب جمع المعلومات وتكثيف التحريات اللازمة،تم تحديد هوية المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من في ضبطهم واقتيادهم لقسم الشرطة.

وبمواجهة المتهمين بالمعلومات والتحريات أيدها واعترفوا بارتكاب عدد من وقائع السرقة بمحيط القاهرة الجديدة، وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية

شهدت أهالي قرية الحصاينة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وأسفر عن مصرع شخص أحدهما على يد الآخر بسبب خلافات عائلية .

وكانت البداية بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالى قرية الحصاينة بنشوب مشاجرة بين شخصين، ومصرع أحدهما على يد الآخر.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ تبين أن مشاجرة نشبت بين شخصين بسبب خلافات عائلية بينهم وأسفرت عن مصرع "عطا .م. م. س." ٢٧سنة نتيجة طعنة بآلة حادة من شخص يدعى "السيد .م"٣٠سنة، وتم ضبط المتهم والتحفظ على الآلة الحادة المستخدمة بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف المحمول

ضبط 5520 سلع غذائية مجهولة المصدر بسوهاج

اقرأ أيضا