زوجة تطلب الخلع من مبيض محارة لأسباب غريبة جدًا أثناء العلاقة الخاصة

الاحد 19 ابريل 2020 | 06:56 مساءً
كتب : دينا سليمان

تشهد ساحات محاكم الأسرة المصرية العديد من قضايا الطلاق المختلفة الأسباب، فكل زوجين تختلف قصة قضيتهم عن الأخرين، ولكن في النهاية تصل تلك المشاكل لمكان واحد لإتخاذ القرار النهائي بإستحالة العشرة بينهم.

وبجانب جدران محاكم الأسرة نسمع الكثير والكثير من قصص تداعيات رفع القضايا، منها مايستحق تداولة في دفاتر القضاء، ومنها ماهو مثير للجدل والإندهاش، والقضية التي نقوم بعرضها الآن لسيدة تقدمت بدعوى خلع لسبب غير الأسباب المعتاد على سماعها في الخلافات الزوجية.

قالت "فرحة"، إنها مقيمة بمحافظة الجيزة، متزوجة منذ 8 سنوات، قررت رفع دعوى خلع على زوجها "محمد" يعمل مبيض محارة، بسبب إفراطه الزائد في ممارسة العلاقة الحميمة معها "دا عنده فحولة زائدة وبيعاشرني أكتر من 10 مرات في اليوم".

وأضافت "الزوجة"، ولا توجد أي مشاكل بينها وبين زوجها، لكن حياتها الزوجية تبدّلت تماماً منذ حوالي 4 أشهر وتحوّلت إلى جحيم، بعد اكتشافها تعاطيه لأحد الأدوية الطبيعية لتقوية الإنتصاب و إفراطه فيها، لأنه كان يعاني من الضعف الجنسي في بداية الزواج، وهذا الموضوع كان له اثر سيئ في نفسيته، وهو كان يحاول ان يتخلص من "موضوع الضعف بكل الطرق وجرب جميع انواع الأدوية ولكنها لم تأتي بفائدة لأنه كان يعاني من مرض السكري" ولكن بعد تناوله هذا الدواء الذي يأتي من دولة أجنبية تبدل حاله.

"منذ أول شهر بدأت نتائج هذا الدواء تظهر عليه أثناء العلاقة وقد بدا لي أنه تخلص من الضعف، واستعاد روحه الرياضية من جديد وبدأت صحته الجسدية تتقدم بشكل جيد وملحوظ و تحسنت نفسيته بشكل كبير وفي الشهر الثاني بدأ بممارسة الجماع معي يوميا وكان الأمر ممتعا بالنسبة لي، فكنت أشعر بمزيد من المتعة، و تحسن في الآداء لوقت أطول".

ثم تطور الوضع بعد الشهر الثالث ووصل لدرجة أنه طيلة مدة جلوسه في المنزل، يطلب ممارسة الجنس معي باستمرار، حتى وصل في بعض الأيام إلى 10 مرات "حتى ظننت أنه أصيب بحالة شره جنسي" وقد أتلف صحتي وجسدي معه حتي وصلت معاناتي اني كنت "أعرج" في المشي، ذلك غير الألم الذي يحدث خلال العلاقة.

وعندما كنت أحاول أن يخفف من العلاقة معي كان رده "انتي مراتي اروح فين يعني" لكني لم استحمل العيش معه بهذه الطريقة فهربت من منزل الزوجية وأقمت دعوى خلع.

إقرأ أيضًا...

بـ "طريقة شيطانية".. عريس ينتقم من عروسته في قاعة الفرح بالصين

قصة المرأة اللعوب.. رفعت دعوى خلع الزوج لاشتياقها طليقها الخائن