عمرو أديب يحسد عمرو دياب.. ودينا الشربيني: "لا لا لا" (فيديو)

الاحد 19 ابريل 2020 | 07:20 مساءً
كتب : آية محمود

مازح الإعلامى عمرو آديب الفنانة دينا الشربيني، بعدما تحدثت عن عمرو دياب عن أنه يمارس الرياضة بكشل كبير فى فترة الحظر.

وأشاد الإعلامي عمرو أديب، وخلال استضافته للفنانة دينا الشربيني، باهتمام الفنان عمرو دياب بصحته وممارصة الرياضة.

وتسائل عمرو أديب عن أحوال عمرو دياب في الحظر، قائلًا: " بياخد باله من نفسه أكتر من كده ايه؟، لترد دينا الشربيني قائلة: "أنه يعمل طوال الوقت حتى لو لم يخرج من المنزل فهو يستمع إلى الموسيقى وينتج أعمالا جديدة".

ليرد عمرو أديب "يقعد شوية يا دينا في البيت ياما اشتغل ...... دا اشتغل نار كتير السنة دي"، لترد دينا الشربيني "ما شاء الله .. ليه كدا، لا مينفعش مالازم يعمل كدا ماهو بيمتعنا".

شاركت الصفحة الرسمية لشركة "ناي" عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك" مقطع موسيقيا، مصحوبا بتعليق "قريبا" للهضبة عمرو دياب.

وتوقع عدد كبير من جمهور صفحة الشركة التى يملكها الهضبة عمرو دياب أن هذا المقطع ضمن أغنية تتر مسلسل الفنانة دينا الشربيني الجديد "لعبة النسيان" والتى تقدمه خلال موسم دراما رمضان 2020.

ومن جانب أخر أعلن الفنان وائل جسار، عن أغنية جديدة بعنوان "إنت أقوى" تضم كلا من عمرو دياب، وتامر حسني، وكارول سماحة، ووائل جسار، ومحمد منير، والديفا سميرة سعيد.

أغنية "إنت أقوى" من كلمات الدكتور مدحت العدل، والحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ومن المتوقع ان تتحدث الاغنية عن الظروف الراهنة التي يعيشها العالم.

أٌقرا ايضًا:

حسام الحسيني ينعي خالته

نيللي كريم تطرح أغنية شعبي مع آسر ياسين والمدفعجية (فيديو)