بالأحمر الناري.. نوال الزغبي تفاجى جمهورها بـ "لوك جديد"

الاثنين 20 ابريل 2020 | 02:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وظهرت نوال الزغبي في الصور بإطلاله ناعمة، حيث ارتدت فستانا برتقاليا مفتوحا من الساق، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وعلقت نوال الزغبي على الصورة قائلة: "الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة ".

الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة 👌👌👌 #إتحاربت #نوال_الزغبي #رمضان #سلطانة_المعز #nawalelzoghbi #ramadan #new_song A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on Apr 20, 2020 at 1:21am PDT

وأحدث أعمال نوال الزغبي، ألبوم "كده باي"، هو أحدث ألبوماتها ويضم 10 أغانٍ متنوعة، هي "صبح صبح"، و"جوه قلبه"، و"مش خايفة"، و"محاية"، و"كده باي"، و"اللي براسي عملته"، و"آه يا سيدي"، و"ميه وجع"، و"الجمال له ناسه"، و"أيام صعبة".

وتعاونت مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وعمرو المصرى وتوما والهامى دهيمة ويضم الألبوم 10 أغنيات منها 7 أغانى باللهجة المصرية.

وعلى صعيد آخر، طرحت نوال الزغبي أغنية القوية شهر فبراير الماضي، والتي حققن نجاحًا كبيرًا.

صادق صباح يكشف كواليس لقاء نادية الجندي ونبيلة عبيد في "سكر زيادة"

كشف المنتج صادق صباح، كواليس لقاء كل من الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد لأول مرة، في مسلسل "سكر زيادة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020.

وقال صادق صباح، من خلال مكالمة هاتفية على برنامج "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي: "الفكرة مجنونة .. ربنا ألهمني ببعض الكلمات الطيبة اللي تقنع أي حد.. انا معاهم في الكواليس بفكرهم في أحداث قديمة اما كان يبقى فيه فيلم لكل واحده .. ونفضل نضحك".

وتابع: "أنا بعت حد من طرفي عند نادية وكلمت نبيلة.. وهما الاثنان وافقوا.. وربنا سهلها.. طبعا المحدثات بدأت من فترة في الصيف وكنت حاطت في دماغي فورمات ديزني.. وبرغم كل الصعوبات عديناها.. أو صعوبة عندنا إن ديزني مشطرتة يكون عندنا استوديو مش اقل من 2000 متر وعلو 17 مترا".

مسلسل "سكر زيادة" يجمع النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد للمرة الأولى، ويعد من أضخم الإنتاجات هذا العام، وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل "Golden Girls".

ويقف على إنتاجه المنتج صادق الصباح، وكتب له السيناريو والحوار أمين جمال وورشته، ويخرجه وائل إحسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اقــرأ أيضًـــا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا

مجددًاشريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020