"خليكي واثقة إن بكرة أحلى".. رسالة تفاؤل من حلا شيحة لجمهورها

الاثنين 20 ابريل 2020 | 04:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت حلا شيحة خلال الصور بإطلالة الأبيض والأسود، وعلقت قائلة:"حلولة.. مهما عديتي بحاجات صعبة في حياتك.. خليكي متأكدة من حاجة واحدة بس انك قوية..علشان القوة من ربنا دايماً واللي جواكي مفيش مخلوق يقدر مهما حكم عليكي يعرفه غير اللي خلقك".وكانت حلا شيحة، قد تخلت العام الماضي عن النقاب بعد ارتدائه لأكثر من 12 عامًا وتبعته بالتخلي عن الحجاب، وعادت بعده للعمل بالفن وتقديم أعمال جديدة.

وتشارك حلا في المسلسل الرمضاني "خيانة عهد"، وتجسد دور طبيبة، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب، وتشارك حلا في بطولته أمام يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر، وغيرهم.

حلولة ... مهما عديتي بحاجات صعبة في حياتك خليكي متأكدة من حاجة واحدة بس انك قوية علشان القوة من ربنا دايماً و اللي جواكي مفيش مخلوق يقدر مهما حكم عليكي يعرفه غير اللي خلقك خليكي واثقة ان بكرة احلي و اجمل و الأهم كل الحاجات اللي بتديكي طاقة سلبية ارميها ورا ظهرك و متبصيش وراكي خليكي متفائلة صباح التفائل 🤗🤗🤗♥️ A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Apr 18, 2020 at 8:26pm PDT

صادق صباح يكشف كواليس لقاء نادية الجندي ونبيلة عبيد في "سكر زيادة"

كشف المنتج صادق صباح، كواليس لقاء كل من الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد لأول مرة، في مسلسل "سكر زيادة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020.

وقال صادق صباح، من خلال مكالمة هاتفية على برنامج "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي: "الفكرة مجنونة .. ربنا ألهمني ببعض الكلمات الطيبة اللي تقنع أي حد.. انا معاهم في الكواليس بفكرهم في أحداث قديمة اما كان يبقى فيه فيلم لكل واحده .. ونفضل نضحك".

وتابع: "أنا بعت حد من طرفي عند نادية وكلمت نبيلة.. وهما الاثنان وافقوا.. وربنا سهلها.. طبعا المحدثات بدأت من فترة في الصيف وكنت حاطت في دماغي فورمات ديزني.. وبرغم كل الصعوبات عديناها.. أو صعوبة عندنا إن ديزني مشطرتة يكون عندنا استوديو مش اقل من 2000 متر وعلو 17 مترا".

مسلسل "سكر زيادة" يجمع النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد للمرة الأولى، ويعد من أضخم الإنتاجات هذا العام، وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل "Golden Girls".

ويقف على إنتاجه المنتج صادق الصباح، وكتب له السيناريو والحوار أمين جمال وورشته، ويخرجه وائل إحسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اقــرأ أيضًـــا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا

مجددًاشريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020