جريمة بشعة.. رجل يذبح صديقته ويطبخ ساقيها لشعوره بالجوع

الاثنين 20 ابريل 2020 | 08:37 مساءً
كتب : دينا سليمان

تشهد الإنسانية واقعة يشيب لها شعر الرأس، وتقشعر لها الأبدان، وتصطدم بها العقول بل تتوقف عن التفكير حين تسمع بها.

استيقظ المواطنين في أوكرانيا، على فاجئة، عندما اكتشفو بينهم شخص من أكلي لحوم البشر، حين شعر بالجوع ذبح صديقته وقام بطبخ ساقيها ليسد بها إشهاء معدته للطعام.

ذبح

البداية عندما ألقى رجال الشرطة القبض على شخص يدعى أولكسندر" يبلغ من العمر41 عام، بعد أن داهمت منزله في وسط مدينة كريفي ريه، وهو يأكل أرجل صديقته البالغة من العمر 50عام،خلال حفلة منزلية في أوكرانيا.

ذبح

وباستجوابه اعترف، أنه يهوى أكل لحوم البشر، وكان هو وصديقته يقيمان حفل بالمنزل على الوقود، وعندما شعر بالجوع، أمسك بسكين مطبخ وذبح حلق المرأة، الذي أسفرعنه مقتلها، ثم قام بقطع ساقيها، ووضع باقي جسدها في كيس.

وقام بتسوية ساقيها وقليها ليستعد لأكلهم، وفي الليل قام بسحب الكيس على بعد 500 متر من منزله وإخفائه بين القصب بجوار نهر Inhulets.

ذبح

وكان السبب في كشف الجريمة، أن عائلة أثناء تمشيها بالمنطقة في اليوم التالي للجريمة، عثروا بقايا الجثة الشنيعة.

ووصف شهود العيان أنهم "كانوا يبحثون عن مكان لصيد الأسماك، وأثناء طريقهم عثروا على الكيس، يخرج منه أجزاء بشرية، أدركوا أنها بقايا جسد، فقاموا بالإتصال بالشرطة."

ذبح

وبالكشف عن باقي أجزاء الجسد، تعرف عليها السكان المحليون، وأبلغ الشرطة عن عنوان صديقها.

وألقى القبض على أولكسندر بعد أن داهم رجال الشرطة منزله، وتقول التقارير إن الضباط شعروا بالمرض بعد دخولهم المكان واكتشاف الرجل الذي كان يقلي اللحم من أرجل الضحية في المقلاة ويأكلها.

ذبح

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، للعرض على القضاء.

اقرأ ايضا..

"شيطان على هيئة جدو".. يقتل حفيدته بعد ارتكاب الحرام معها في المنزل

مشهد طريف.. متهم يركل شرطية أثناء القبض عليه داخل مترو أنفاق

اقرأ أيضا