فتاة تقتل شقيقها وتكتب رسالة لأمها بدمائها

الاثنين 20 ابريل 2020 | 09:09 مساءً
كتب : دينا سليمان

"علمتها معلمتها على لعب ألعاب فيديو دموية وشاهدت أفلام رعب تدعو للهروب، وكانت نتيجتها أنها تخلصت من شقيقها بـ28 طعنه، ولم تكتف حيث تركت لوالدتها رسالة مكتوبه بدمائه على الزجاج".

أقدمت أوليفيا البالغة من العمر15 عام، على ذبح شقيقها"نيكولاس" من الأم الذي يصغرها بـ 3 سنوات، وترك رسالة مخيفة على الحائط لوالدتها متحواها "هنا هو ابنك"

قتل

بداية الأحداث كانت الفتاة تعيش في شقة مكونه من 3 غرف مع والدتها وجدتها وشقيقها من الأم، ولظروف الحياة كانت أمها وجدتها يخرجون للعمل ويتركوها هي وشقيقها في المنزل.

وكانت "أوليفيا" دائما تشاهد أفلام رعب وتلعب ألعاب دمويه، وفي يوم الجريمه، كانت تجلس مع شقيقها لوحدهم بالمنزل، وكان يضايقها بهزاره ولعبه معها فقامت بطعنه بـ28 طعنة.

قتل

وتركته غارق في دمائه على سريره، وألقت عليه غطاء وكتبت رساله لوالدتها وفرت هاربه، ورجعت الأم ودخلت غرفتهم فلم تجد إبنتها ولكن وجدت إبنها نائم على سريره.

ولم تشك الأم أنه فارق الحياة ولكنها أعتقدت أنه نائم فقط، حتى قامت بتمشيط شعره، ثم أكتشفت الفاجعه، حيث وجته غارق في دمائه.

على الفور أخطرت الشرطة، و أمسكت بأوليفيا على بعد ستة أميال من منزلها بعد أن بدأوا البحث عنها بـ طائرة هليكوبتر.

قتل

وقالت الأم أن أوليفيا ولدت في لودز في بولندا حيث عاشت مع والدها قبل أن تنتقل إلى العيش معي في ألمانيا في سن العاشرة، وكان لهذة الحياة التأثير النفسي على شخصيتها،.

وبالتحري والفحص من رجال الشرطة وجدوا على الحاسوب الشخصي لأوليفيا بحث عن "أفضل طريقة لقتل شخص ما".

تم اتخاذ الإجراءات القانونيه ضد الجانية، ولكن كان موقف الأم هو الأغرب بالنسبه لوسائل الأعلام حيث تم سؤالها هل تسامح إبنتها، وكان الرد نعم انها طفله وهي ابنتي ايضا، ولان اتركها وسوف أقف بجانبها.

وهنا ظهرت مشاعر الأم الحقيقية التي لا تستسيع أن تكره أحد من أبنائها مهما فعل من جرائم.

قتل

اقرأ ايضا..

"شيطان على هيئة جدو".. يقتل حفيدته بعد ارتكاب الحرام معها في المنزل

صدمة.. حكاية اختفاء جنين من رحم الأم أثناء ذهابها إلى مستشفى الولادة