إيكاردي يغازل الليجا بعد باريس سان جيرمان

الاثنين 20 ابريل 2020 | 09:49 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

انتهت أوقات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لدى باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل تفشي وباء الكورونا.

ووفقا لصحيفة "lo10sport" الفرنسية، فقد بات قائد إنتر ميلان السابق، على بعد خطوات من التواجد في الكالتشيو مجددا ولكن عبر بوابة يوفنتوس الطامحةبضم اللاعب، مع وضع البديلين أليكس ساندو وميراليم بيانيتش.

من ناحية أخرى، فقد كشفت الصحيفة الفرنسية عن مفاوضات جادة من جانب إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يرغب دييجو سيميوني المدرب الأرجنتيني بتواجد مواطنه لمعاونة المهاجم الأساسي ألفارو مورتا، في ظل اقتراب دييجو كوستا الإسباني صاحب الأصول البرازيلية من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

ويملك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فرصة لضم اللاعب بصفة نهائية بنسبة 70%، إلا أنه من غير المتوقع حدوث هذا الأمر نظرا للعلاقة، التي توترت مع توماس توخيل المدير الفني لنادي العاصمة.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد تسبب بشلل تام للدوريات بكافة أنحاء العالم، حتى يتسبب بعدم اكتمال إيكاردي لموسمه أو إعارته ويضطر المسؤولون هناك بنهاية الموسم بشكل نهائي وعدم المجازفة بالعودة خوفا على أرواح اللاعبين والمدربين بالإضافة للجانب الأهم وهو الجمهور.

في سياق متصل

اتفق المجلس الرياضي الإسباني وهو الجهة الحكومية المسؤولة عن الرياضة في البلاد مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني على مساعدة الرياضيين المتعثرين خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

واتفقت الجهات الثلاث على جمع عشرة ملايين يورو (عشرة ملايين و900 الف دولار) من أجل مساعدة الرياضيين المتعثرين، بحسب البيان الصادر عن الحكومة اليوم الاثنين.

وذكر البيان "رئيس رابطة الدوري الإسباني ورئيس اتحاد الكرة الإسباني وقعا على تعهد لإنشاء صندوق طوارئ بقيمة عشرة ملايين يورو سيتم من خلاله السماح للكيانات مثل رابطة لاعبي كرة القدم للمساهمة من أجل مساعدة الرياضيين الأكثر تضررا (من أزمة كورونا)".

وعقدت الجهات الثلاث اجتماعا رمزيا يوم السبت الماضي لمواصلة الجهود التي بدأها الاتحاد الإسباني ورابطة الدوري المحلي في سبيل تقليل الأثار الناجمة عن فيروس كورونا.

وأعرب الاتحاد الإسباني ورابطة الدوري المحلي عن رغبته في التعاون من أجل محاولة إعادة فعاليات كرة القدم بمجرد أن تسمح الإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الحكومة بذلك.

موضوعات ذات صلة:-

إسبانيا توفر 10 ملايين يورو لمساعدة الرياضيين

ألمانيا تنظم بطولة جديدة بدون جمهور وتمنع المصافحة

ألفونسو ديفيز عقب تجديد عقده مع البايرن : "أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب"

اقرأ أيضا