سموحة يبحث عن صانع ألعاب خلال الانتقالات الصيفية

الاثنين 20 ابريل 2020 | 09:55 مساءً
كتب : شادي أسامة

يبحث مسئولو سموحة عن صانع ألعاب مميز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقب عودة اللاعب صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف المقبل.

حيث يسعى حمادة صدقي للتعاقد مع لاعب خبرة في هذا المركز بعد اقتراب أيضًا ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق من العودة من جديد لناديه السابق الأهلي خلال الصيف المقبل.

وفى سياق آخر

استقر نادي بيراميدز على تقديم عرض رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على خدمات أسامة جلال مدافع إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق في منافسات الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعدما نال رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على خدمات أسامة جلال مدافع إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق في منافسات الموسم المقبل.

خاصة وأن ويلفريد كانون مدافع الفريق، بات على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويأتي ذلك بعدما رحب اللاعب بعرض بيراميدز، لكنه أكد لمسؤولي الفريق السماوي، أنه لن يرحل عن الفريق إلا بموافقة مجلس إدارة النادي، مع وضع الانتقال للنادي الأهلي أولا في حال تفاوضهم مع إنبي للحصول على خدماته.

وكان اللاعب تألق مع المنتخب الوطني الاولميبي في بطولة أمم إفريقيا، التي نظمتها مصر وحققت لقبها وتأهل إلى الأولمبياد طوكيو 2020قبل أن يتم تأجيلها.

الإسماعيلي يبدأ رحلة البحث عن بديل باهر المحمدي

بيراميدز يستعد لتقديم عرض رسمي خلال ساعات لشراء أسامة جلال

اقرأ أيضا