الأهلي يرفض مشاركة نجمه في بطولة الفيفا

الاثنين 20 ابريل 2020 | 10:29 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

نظم الاتحاد الدولي لكرة القدم القدم "فيفا " بطولة دولية بلعبة البلايستيشن أطلقوا عليها بطولة "في للألعاب الإلكترونية"، في ظل توقف النشاط الرياضي نتيجة وباء الكورونا.

وكان من المفترض أن يشارك أحد اللاعبين المصريين من الدوري المصري، حتى وقع الاختيار على أحمد الشيخ جناح المارد الأحمر.

ولكن إدارة النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، رفضوا مشاركة بالبطولة الدولية لعدم قيام جهة مسؤولة عن ترشيح اللاعبين، من أجمل تمثيل فلم يحدث أن خاطب أي شخص أو جهة إدارة النادي للحصول على موافقته بصفة أن الشيخ لاعب محترف لدى الفريق.

وشدد سيد عبد الحفيظ، على أن الأمر يسمح به للاعب لو كان بشكل هاوي أما من ناحية دولية فهو بحاجة لضوابط ومعايير تخالف تماما، حيث أنه من المفترض والضروري أن تكون إدارة النادي على علم لاتخاذ القرار بمشاركة اللاعب من عدمه.

وبعد رفض إدارة النادي الأهلي، فقد قام أحمد الشيخ بإبلاغ الجهات المسؤولة عن تنظيم تلك البطولة.

وانتظر الجميع أن يشارك أحمد الشيخ وأحمد حسن بالإضافة لتصميم آخرين خارج مجال كرة القدم، في البطولة المنظمة من ال21 لل25 أبريل الجاري، بعدما أرسل اتحاد الكرة موافقته على مشاركة الرباعي، إلا أن الأمر لم يحدث لعدم مخاطبة النادي الأهلي.

وكان من المقرر مواجهة أحمد الشيخ الأولى أمام تركيا بالخامسة من مساء غدا الثلاثاء، فيما مواجهة الكيان الصهيوني بذات اليوم.

وتهتم مواجهات مصر بالبطولة أمام منتخب رومانيا مساء الأربعاء الموافق ال22 من أبريل الجاري في الساعة الخامسة.

الجدير بالذكر أن الفيفا وضعت تلك البطولة، بعدما تم تجميد النشاط الرياضي بالعالم كله نتيجة تفشي وباء الكورونا، الذي قضى وأطاح بأرواح الملايين من بينهم لاعبين ومدربين، حتى يكون العالم أجمع والنشاط الرياضي مكبل بجائحة، إلى أن يتم إيجاد لقاح خاص لفك شفرة سرطان 2020.

في سياق متصل

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة فيفا 2020، للألعاب الإلكترونية، للعبة البلاى ستيشن "ON LINE"، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة من ٢١ حتي ٢٥ أبريل الجاري، عن وقوع مصر ضمن المجموعة الثانية لفرق "الوسط" التي تضم كلا من تركيا وإسرائيل ورومانيا.

موضوعات ذات صلة:-

مصر تواجه تركيا وإسرائيل ورومانيا في دور المجموعات لبطولة فيفا لـ "البلاي ستيشن"

مالكوم: "ميسي قادر على اللعب حتى عمر الأربعين"

قرار جديد من مجلس الزمالك بشأن رحيل اللاعبين

اقرأ أيضا