احمد نصرالله: ازمة كورونا أكدت أن مصر دولة مؤسسات على كافة الأصعدة

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 06:52 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

اكد المهندس احمد نصرالله، امين عام حزب الحرية بالإسماعيلية، و عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ان الدوله لم تتدخر جهدا حتي الان في مواجهه فيروس كورونا و الاثار المترتبه عليه في كل الملفات حتي الان، و الاهم من ذلك هو عدم تغاضي الدولة عن البعض من ضعاف النفوس الذين يحاولون استغلال هذه الازمات لزعزعة الأمن او للتربح باشكال مختلفه فقد تجلت يقظة و تضحيات قطاع الأمن الوطني في عمليه الأميرية، كما تم رصد تحرك الاجهزة التنفيذية بالمحافظات لازالة المخالفات او التعديات.

واضاف نصر الله، أنه بالاضافة إلى ذلك تستمر حملات الرقابة على الأسواق و هناك جهود كبيرة لهيئة الرقابة الإدارية فى حربها على الفساد التي لم تهدأ في عز الازمة.

واشار امين محافظة الإسماعيلية، إلى الجهود الجبارة التي تقوم بها القوات المسلحة لمعاونة أجهزة الدولة المختلفة في مكافحة الوباء و إثاره السلبيه ناهيك عن الملحمة التي يسطرها اعضاء المنظومة الطبية في رسالة واضحه أن مصر اصبحت بالفعل دوله مؤسسات قوية و اثبتت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحولها مع المخلصين من ابناء الوطن من اشلاء و شبه دولة إلى دولة عفية و قادرة.

وتابع، لذلك فنحن كشباب مصري نثمن استمرار الدولة في القيام بالتزاماتها و واجباتها تجاه شعبها دون تقصير أو اهمال لقطاع على حساب الاخر اثناء هذه الأزمة كدول أخرى في المنطقه او حتي من دول العالم المتقدم.

اقرأ أيضا