بايرن ميونيخ يعلن نجاح عملية توليسو

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 07:43 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

نجحت عملية توليسو لاعب وسط بايرن ميونيخ، بعد أن أجراها اليوم الثلاثاء استعداد للعودة ببداية الموسم، في ظل تجميد النشاط.

ووفقا لموقع النادي الرسمي، فقد أكد يوهانس جابل طبيب الفريق: أن عملية كورنتين توليسو بالكامل الأيسر كانت ناجحة ومطمئنة، حيث أنه سوف يبدأ إعادة التأهيل خلال أربعة أسابيع من الآن.

ونجح اللاعب الفرنسي الشاب بوضع إسمه، ضمن قائمة الفريق الرسمية ليكون أحد أهم أوراق البافاري على المستوى المحلي والأوروبي.

وكان توليسو، قد انضم قبل عامين لصفوف بايرن ميونخ قادما من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

الجدير بالذكر أنه أحد الأسماء المعتمد عليها من حين لآخر، ضمن كتيبة الديوك تحت قيادة ديشامب، الذي قاد بلاده للعودة إلى مصاف الكبار وتحقيق اللقب العالمي ليكون توليسو بقائمة العناصر المتوقع حضورهم بقوة،في بطولة الأمم الأوروبية القادمة، التي تأجلت نتيجة تفشي وباء الكورونا بالعالم كله مما تسبب بتجميد كرة القدم لآجل غير مسمى بكافة البطولات، حتى أنه مطروح إمكانية إلغاء الموسم.

في سياق متصل

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن أزمة توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا لها عواقب وخيمة على الجميع.

وقال الخليفي: "في ضوء الشكوك التي تحوم بالفترة الحالية، فإن بقاء بعض أندية الدوري الفرنسي بالدرجتين الأولى والثانية على المحك، ويجب أن نعمل معا لمواجهة الأزمة".

وأضاف رئيس النادي الباريسي: "أعلم أن الوضع في بي إس جي غير مثير للشفقة في الوقت الحالي، لكن الأزمة تؤثر ماليًا بشكل كبير على أوضاع النادي، نحن أمام مخاطر وخسائر فادحة، نتطلع لأوضاع أفضل في الفترة القادمة، موظفو النادي يعانون من بطالة جزئية".

وشدد الخليفي: "استكمال الموسم الجاري مهم جدا بشرط مراعاة الشروط الصحية، فنحن مثل جماهيرنا محرومون جميعا من كرة القدم، منذ الليلة الرائعة التي حققنا فيها الفوز على بوروسيا دورتموند بدوري الأبطال، إنها مباراة تجعلنا نتطلع لاستئناف النشاط في أقرب فرصة ممكنة".

وأتم الخليفي تصريحاته: "الأولوية تبقى حاليًا في مساعدة الضحايا المتضررين من فيروس كورونا، ودعم الذين يقفون في الخطوط الأمامية لمواجهة الفيروس بتسخير كافة إمكانيات بي إس جي، فنحن ناد مدني وندرك التزاماتنا الاجتماعية".

موضوعات ذات صلة:-

بالإجماع.. أندية الدوري الإيطالي تتوصل إلى اتفاق يحسم مصير الكالتشيو

الخليفي: وضع سان جيرمان ليس مثيرا للشفقة

صن داونز يرد على مفاوضات الأهلي مع سيرينو

اقرأ أيضا