مدحت العدل عن أوبريت أنت أقوى: "طلع من قلوبنا فوصل لقلوب الناس" (فيديو)

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 11:27 مساءً
كتب : آية محمود

قال الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسينارست، إنه طرح فكرة أوبريت أنت أقوى على الفنانين فرحبوا بالمشاركة في الأوبريت ، مؤكدا أن هذا الأوبريت يعد رسالة للإنسانية .

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في«على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم مراعاة توقيت ظهور الفنانين بمعدل واحد في أوبريت أنت أقوى .

وأشار إلى أنه تم قصر مدة الأوبريت على 4 دقائق، لإتاحة الفرصة للمشاهدين لسماعها أكثر من مرة.

وأكد الكاتب والسينارست مدحت العدل، أنه تم ترجمة الأوبريت أنت أقوى إلى اللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية مؤكدا أنه تم الانتهاء من الأوبريت خلال 8 ايام.

واستكمل، وائل جسار سجل في العاصمة اللبنانية رغم الحظر وصابر الرباعي في تونس، مشيرا إلى أن طارق العريان لم ينام طوال 48 ساعة ومردفا «العمل صعب ولكن طلع من قلوبنا فوصل لقلوب الناس» .

طرحت شركة العدل جروب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تتر مسلسل خيانة عهد والذي يحمل اغنية اسم "حاسب يا طيب".

وروج مصطفى حجاج إلى أغنيته " حاسب يا طيب" تتر العمل الذى يغنيه ‏مصطفى حجاج، والأغنية من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، ‏توزيع موسيقى نادر حمدى، ومن المقرر عرض أولى حلقات ‏المسلسل بداية شهر رمضان الكريم.‏

وشهدت الأغنية نجاحا عقب طرحها حيث حققت نسبة مشاهدة عالية عبر "الفيسبوك".

مسلسل خيانة عهد يقوم ببطولته يسرا وعبير صبرى وحلا شيحة وجومانا مراد وخالد سرحان وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 28

رامز جلال يحتفل بتصدر برنامجه "رامز مجنون رسمي" تريند رقم 1