تامر وجيه يكشف سبب فكرة أوبريت "أنت أقوى" (فيديو)

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 11:49 مساءً
كتب : آية محمود

قال رجل الأعمال تامر وجيه، إن فكرة أوبريت «أنت أقوى»، جاءت بعد إرسال مصر مساعدات طبية إلى إيطاليا لمساعدتها في أزمة فيروس كورونا.

وتابع وجيه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «تواصلت مع الدكتور مدحت العدل وكتب الأغنية في خلال ساعات ثم تواصلت مع الفنان تامر حسني والفريق المشارك»، موجها الشكر لجميع المطربين المشاركين في الأوبريت على سرعة استجابتهم.

وأضاف «كنا نخطط لمشاركة مطرب إيطالي وأخرى إسبانية في الأوبريت لكن زمن الأوبريت لم يسمح»، مشيرا إلى أنه من المتوقع إطلاق أوبريت أنت أقوى بلغات أجنبية خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن كافة المشاركين في الأوبريت تبرعوا بالمشاركة ولم يتقاضوا أجورا، مشيرا إلى أن تصوير الأوبريت في الأهرامات دليل على عظمة مصر.

ولفت إلى أنه سيتم تخصيص عوائد رعاية الشركات للأوبريت لشراء مستلزمات طبية للمستشفيات لموجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن منتجي العمل يفكرون في إهداء مؤسسات المجتمع المدني أجزاء من الأوبريت لاستخدامه في إعلانات رمضان مع تخصيص العائد للأعمال الخيرية وهو ما سيحدث على سبيل المثال مع مستشفى 57357.

وأشاد بدور الإعلامي أحمد موسى ورسالته البناءة، مؤكدا أهمية دور وسائل الإعلام لمواجهة الأزمات.

وأعرب عن تفاؤله من قدرة مصر على النجاح في مواجهة أزمة فيروس كورونا على غرار ما حدث مع فيروس سي، معلقا «حاسس إننا قربنا من التوصل إلى دواء لعالج كورونا، وتصنيع الدواء الياباني ليس بأمر صعب»، مشيرا إلى أن شركته حصلت على شحنات من أدوية تستخدم الفحص المبكر لكورونا.

طرحت شركة العدل جروب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تتر مسلسل خيانة عهد والذي يحمل اغنية اسم "حاسب يا طيب".

وروج مصطفى حجاج إلى أغنيته " حاسب يا طيب" تتر العمل الذى يغنيه ‏مصطفى حجاج، والأغنية من كلمات مدحت العدل، ألحان عمرو مصطفى، ‏توزيع موسيقى نادر حمدى، ومن المقرر عرض أولى حلقات ‏المسلسل بداية شهر رمضان الكريم.‏

وشهدت الأغنية نجاحا عقب طرحها حيث حققت نسبة مشاهدة عالية عبر "الفيسبوك".

مسلسل خيانة عهد يقوم ببطولته يسرا وعبير صبرى وحلا شيحة وجومانا مراد وخالد سرحان وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

أٌقرا ايضًا:

بملابس البحر.. محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا على أنغام رايحين نسهر (فيديو)

فيفي عبده تهدد بمقاضاة رامز جلال قبل عرض حلقتها (فيديو)