رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"بيشاهد أفلام إباحية".. زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها

صور اباحية

بين جدران محاكم الأسرة مشاكل وقضايا بين الأزواج، منها الغريب ومنها المعتاد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، لجأت زوجة برفع دعوى ضد زوجها، مبررة ذلك بأنها من استحالة العشرة معه، حيث فقدت شعورها كأنثى معه بسبب شذوذه.

قالت الزوجة فى دعوتها: "انها متزوجة من عام ونصف واكتشفت أن زوجها يشاهد الفيديوهات الجنسية وأعتقد أنه بيمارس العادة السرية فى الخفاء، ويهجرنى ويرفض النوم معي فى غرفه نومنا ويفضل النوم بعيدا عنى حاولت التفاهم معه لكنه رفض لاعيش عدة أشهر وحيدة اتجرع من الألم الفقدان والحرمان.

وأضافت الزوجة: "ساعات بحس أن العيب منى ومش عارفة أسعده حيث فقدت شعورى كأنثى معه بسبب شذوذه".

وأوضحت: "أثناء فترة خطوبتها كانت طبيعية لا يتجاوز فيها حديثنا عن ترتيبات الزواج وخلافه، حتى تم الزواج وعشنا سويا فى منزل واحد، ومرت أول أيام الزواج طبيعية للغاية فى العلاقة الزوجية، ولكنى لم أشعر أنه مبسوط، مضيفة حاولت أن أغير من نفسي وأرتدي له كل الملابس الملفته والجذابة ليتقرب إلى ولكن لا فائدة".

واكملت الزوجة: "فى يوم فتحت موبيل وهو نائم وهنا كانت الصدمة الكبري ففوجئت انه يشاهد افلام اباحية ويهجرنى بالشهور، وواجهته وطلبت منه أن يكف عن هذا ونعيش سويا علاقة طبيعية حميمية، ووافق ولكن لم ينفذ شيئا، مما جعلنى أطلب منه الطلاق ولكنه رفض".

اقرا ايضا..

وفيق نصير: الفيروسات فى الجو ناتجة عن التلوث.. فيديو

النيابة تستكمل التحقيق مع حنين حسام لتحريضها على الفجور

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات