حوار| أنوشكا: "طاقة حب" سبب ابتعادي عن بنت القبائل وسأعود للسينما مع كريم عبد العزيز

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 04:28 مساءً
كتب : آية محمود

تميزت بالشكل والمضمون، حتى صارت أيقونة للبهجة والسرور، تعددت مواهبها فأصبحت فريدة من نوعها لا يشبهها أحدَا، أجادت الغناء بلغاتٍ متعددة، ولمع نجومها وذاع صيتها في التمثيل بشكلٍ كبير، فهي تبدو كعازفٍ يعزف الأدوار على أوتارٍ دقيقة حتى تستطيع تقديمها بإتقان، الأمر الذي جعلها ملكة على عروش قلوب محبيها، وحجزت لنفسها مكانًا مرموقًا بين نجوم الفن.

الفنانة "أنوشكا" ذات الوجه الرائق والعيون الجميلة، حرصت منذ بدايتها على تقديم نوعٍ خاص من الفن والمزيكا يميزها عمن سواها، حتى تمكنت أن تحفر اسمها بين نجوم الفن وملأت مشوارها بالنجاحات والتغير، الأمر الذي دفع "بلدنا اليوم" لإجراء حوار معها، لرصد مشوارها الفني، والكشف عن العديد من الأعمال المقبلة والطموحات التي تسعى إليها الفنانة، فـ إلى نص الحوار:

ـ ما الذي جذبك لمسلسل "طاقة حب" ؟

الأمر الذي جذبني إلى المسلسل، وجعلني اتحمس له منذ البداية، أن دورى فيه مختلف، بجانب فريق العمل المتميز، والمخرج العبقري أحمد يسري، وشركة الإنتاج التي وفرت كل ما يحتاجه المسلسل.

مسلسل طاقة حب الحلقة 6 كاملة - واتش سيما

ـ هل عرض المسلسل على المنصات الإلكترونية يؤثر على نجاحه ؟

جميع المواطنين يجلسوا أمام الانترنت هذه الفترة، المنصات الإلكترونية هي المستقبل الذي يجذب جميع فئات المجتمع، وعرض المسلسل على المنصات أو على الشاشات الفضائية يعود إلي الجهة الإنتاجية، وفريق العمل ليس لديه حق التدخل، وهناك العديد من حققت نجاح هائل على المنضات.

ـ حدثينا عن دورك بالمسلسل ؟

يمكن القول أن مسلسل "طاقة حب" اجتماعي عاطفي، به جرعة الكوميديا، وليس لدي صلاحية بكشف المزيد من التفاصيل حول كواليس المسلسل، ولكن أعدكم بقصّة شيقة.

كيفت تلقيت ردود الأفعال حول مسلسل "طاقة حب" ؟

حاليًا يعرض مسلسل "طاقة حب" على المنصات الإلكترونية وهي مشفرة حاليًا، لكن حين يعرض على القنوات الفضائية وعبر موقع اليوتيوب سيكون أفضل، ورغم عرضه على المنصة، إلا أن الجمهور سعى لمشاهدته، وردود الافعال التي تلقيتها من مختلف الدول العربية، وبالأخص استراليا، حول دوري في هذا المسلسل ، جعلتني أشعر بأنني في غاية السعادة.

حدثينا عن كواليس مسلسل "طاقة حب" ؟

الكواليس كانت ممتعة ومرحة للغاية، واستمتعت بالعمل مع جميع أبطال المسلسل، وكنت سعيدة بالعمل مع باسل الزارو، وأحمد صفوت على الرغم من أن لا تجمعنا مشاهد كثير، ولم نسلم من قفشات سامي مغاوري، لذلك أجواء المسلسل كانت مفعمة بالحب والإخلاص ومليئة بالحماس، لأننا نجلس في لوكيشن التصوير أكثر من بيوتنا، وهذه الأسباب ساعدتنا على نجاح المسلسل.

متى موعد بدء تصوير فيلم "الفارس" مع النجم كريم عبدالعزيز؟

لم يكتمل السيناريو بعد وما زال في مرحلة الكتابة، ولا أعلم حتى الآن موعد بدء التصوير، والأمر يرجع للمخرج محمد سامي وهو يحضر له هذه الفترة، وسعيدة بالتعاون معه، و فيلم "الفارس" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ومجموعة من نجوم الفن، وهو ينتمي لنوعية الأفلام الأكشن، ومن المتوقع أن بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد سيتم تحديد بدء التصوير واكتمال كاست العمل.

ما سبب بعدك عن السينما الفترة الأخيرة ؟

بعدي عن السينما في الفترة الآخيرة، نتيجة نوعية الأفلام التي تُعرض علي لم تنل إعجابي وأقل من المستوى الذي أود أن أقدمه لجمهوري، بجانب بعض الأزمات الإنتاجية تُعاني منها السينما.

هل يوجد جزء ثالث من برمج "صالون أنوشكا" ؟

سعادتي غارمة بردود الأفعال التي تلقيتها حول الجزء الأول والثاني من "صالون أنوشكا"، في أول تجربة لي بمجال الإعلام، ولكن لم اتعاقد علي جزء ثالث للبرنامج حتى الآن ولا يوجد أي معلومة، ولكن لو هناك جزء جديد سأوافق بالتأكيد، وسيتم التصوير بعد شهر رمضان، وأن تم الأتفاق سأعلن ذلك للجمهور فورًا.

صالون أنوشكا - الحلقة الـ 1 الموسم الأول | حميد الشاعري وهشام عباس ...

ما سبب ابتعاد أنوشكا عن الغناء الفترة الأخيرة ؟

في البداية أتمنى أن أوضاع الدول تستقر بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في أنحاء بلاد العالم، وسأعود للغناء بقوة مرة أخرى، لكن حتى الآن لا أتعاقد على أي عمل غنائي معين هذه الفترة.

ما سبب اعتذارك عن المشاركة في مسلسل "بنت القبايل" ؟

اضطريت للاعتذار بسبب انشغالي الشديد بتصوير مسلسل "طاقة حب"، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، بالإضافة أن تصوير "بنت القايل" تم في أماكن مختلقة، و كان الوقت لأن يسمح أن أوفق بين المسلسلين، فقررت أن اعتذر، لكن رآيت ردور أفعال الجمهور كانت إيجابية للغاية، لكن لم أندم على عدم المشاركة.

هل هناك شخصية تريدين أن تجسيدها ؟

كل ما أتمناه هذه الفترة أن غمة كورونا تنتهي، وأستطيع أن ادخل وأخرج من منزلي بكل حرية، وبالتأكيد أتمنى تجسيد شخصية لم أجسدها من قبل، لأنى أحب التنوع في تقديم أدواري سواء دراما أو سينما أوغناء، ويضيف لـ مشواري الفني.

ما الأقرب لقلب أنوشكا التمثيل أم الغناء أم الإعلام ؟

جميعهم مقربين إلى قلبي، وإذا كنت غير مقتنعة بالعمل لا أقوم بتقديمه، لكن برنامج "صالون أنوشكا" قريب إلى قلبي للغاية، لأنه يحتوي على فقرات غنائية تناسب طبيعتى كمطربة، والبرنامج أعطاني الفرصة كل أسبوع للغناء، وقدمت ما أتمنى، لكن دور المذيعة صعب للغاية وليس سهل أبدا.

حدثينا عن التأثير الذي تركه يحيي الفخراني في حياتك؟

في البداية.. أحب أقول له "كل سنة وانت طيب لأن عيد ميلاه في هذا الشهر، وبحبك يا يحيي يا فخراني، واحنا بنفتخر بيك، وهو ودود في التعامل مع الجميع، و كل أعماله أعشقها ومقربه إلى قلبي".

كواليس «بالحجم العائلي».. و«يحيى الفخراني» بالشورت | مصر العربية

كيف تتصرفين في الحجر المنزلي في فترة حظر التجوال؟

دفعني للدخول مرة أخرى للمطبخ لتحضير الغذاء بنفسي وبدأت اهتم به، كما أنني أعيد ترتيب بعض الأشياء نسيتها مع الوقت، وأعيد مراجعة أوراقي والتي لا احتاجها أقوم برميها.

ما رأيك في قرارات الحكومة للحد من تفشي كورونا؟

قرارات جيدة تمامًا للغاية، وأتمنى من جميع المواطنين البقاء في المنزل والالتزام بقرارات الحكومة، للحد من تفشي فيروس كورونا.

أٌقرا ايضًا:

خاص| إلهام عبدالبديع: العمل مع عادل إمام متعة ودوري في "فالنتينو" مفاجأة

خاص| عمرو رمزي: "ولاد إمبابة" يروي حياة الفن الشعبي بأسلوب كوميدي