"القضاة" يشكر السيسي بعد إطلاقه اسم الشهيد "بركات" على كوبري الطيران

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 06:28 مساءً
كتب : محمود صلاح

شكر مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لتوجيه بإطلاق اسم النائب العام الشهيد هشام بركات على كوبرى شارع الطيران الذى يصل بين منطقة عباس العقاد فى مدينة نصر حتى النزهة الجديدة.

وإذ يثمن نادي القضاة هذه اللفتة الطيبة من فخامة الرئيس في تكريم شهداء القضاة، ليستذكر جموع المصريين شهداءنا من القضاة البررة وتضحياتهم فداء أوطانهم،رحم الله شهداء القضاة، وحفظ مصر وشعبها الكريم.

وفي سياق منفصل، شب حريق داخل حظيرة مواشي، مجاورة لأحدى الأراضي الزراعية، وألتهمت ألسنة النيران جميع محتوياتها، بقرية بشبيش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من الرائد عمر أبو بكر رئيس مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بأندلاع حريق هائل داخل حظيرة مواشى، بمنشية أبوشهاب التابعة لقرية بشبيش، وأتت ألسنة النيران على محتوياتها بالكامل، وحدوث خسائر مادية فادحة.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز المحلة، وسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحريق حدوث ماس كهربائي، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات .

إقرأ أيضًا:

قرار هام من وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية

ماس كهربائي يتسبب في حريق حظيرة مواشي بالمحلة

اقرأ أيضا