"أخطر من كورونا".. فيفي عبده تتصدر جوجل لهذا السبب

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 10:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة فيفي عبده، مؤشر البحث على جوجل، وذلك بعد إذاعة الحلقة الثانية من برنامجها الجديد "خلي بالك من فيفي"،الذي يعرض على مجموعة قنوات "إم بي سي".

وخلال الحلقة الاولي استضافت فيفي الفنانة سمية الخشاب، وانتقد البعض ملابسها وخاصة بنطالها الضيق، كما قاموا بالهجوم على البرنامج ذاته مما جعله يحتل تريند تويتر، ومن ضمن التعليقات، ‏قال أحدهم برنامج فيفي عبده دا اخطر من كورونا.

فيفى عبده: رامز جلال كهربنى وهرفع عليه قضية

أكدت النجمة فيفى عبده، أنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال، بعد أن "كهربها"، على حد تعبيرها، فى المقلب الأخير، الذى تعرضت له فى برناجه الجديد "رامز مجنون رسمى".

وقالت فيفى عبده، فى "لايف"، على انستجرام، "أنا اتكهربت جامد جدا، من رامز جلال، وأنا هعمله قضية السنة دى، على حلقتى، وعلى الكهربا، أنا مارضتش أطلع السلم .. ماطلعتش إلا بعد نص ساعة، مانا كل ماأمشى خطوة يطلع مقلب.

يذكر أنه بدأ أمس برنامج "خلى بالك من فيفى" وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد.

ومن جانبها قالت النجمة فيفي عبده إنها تأمل أن تلاقي تجربتها الجديدة النجاح والقبول من جانب المُشاهدين الذين دائما ما استقبلوا تجاربها المُختلفة في مجال البرامج بمُتابعة كبيرة.

"اسكوزمي اقعد في البيت".. فيفي عبده تناشد جمهورها عبر انستجرام

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وظهرت فيفي عبده خلال الفيديو وهى مرتدية نظارة والقناع الواقي متبعة إرشادات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: "ياجماعه والله العظيم المرة دي خطر اوي بيعرض بني ادم للموت ما في سهولة.. يعني اسكوزمي بقا اقعد في البيت بقا.. وربنا يسترها علينا يارب".

الجدير بالذكر ان الفنانة فيفى عبده أعلنت عن مشاركتها فى تحدى الخير من خلال مقطع فيديو بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت فيفى عبده على الفيديو قائلة: "انا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق وهند صبري في تحدي الخير و ان شاء الله هتكفل بـ ١٠٠ أسرة و بتحدي يسرا، إلهام شاهين، أحمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي ونبيلة عبيد".

اقرأ ايضا : صدق أو لا تصدق.. ثمرة موز تحميك من فيروس كورونا

اقرا ايضا : بالفيديو| بعد أزمة كورونا".. أحمد حلمي: "البلد دي مش عاوزة غير كدة"

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"