مستقبل وطن بسوهاج يطلق حملة لمحاربة الغلاء

الخميس 23 ابريل 2020 | 02:29 مساءً
كتب : حسن كامل

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وضمن توجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب والنائب أشرف رشاد الشريف الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب، وبالاشراف المباشر للواء محمد مصطفى، أمين عام الحزب بمحافظة سوهاج.

دفعت أمانة قطاع الأعمال بالحزب بسوهاج، بعدد من سيارات النقل المخصصة لبيع جميع أنواع السلع الغذائية بتخفيض يصل 30% على كل السلع، تحت شعار كلنا معاك لمحاربة الغلاء والوصول للقرى الأكثر احتياجا والأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد و العمالة غير المنتظمة.

وقال رشاد عبد الغني، أمين قطاع الاعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، أن القافلة سوف تستمر طوال شهر رمضان لتجوب كل قرى ونجوع مركز المنشاة، وأنها تأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس، والدولة المصرية في إطار خطتها للتصدى للفيروس، وحرصًا على صحة وسلامة جميع المواطنين بمحافظة سوهاج.

وكانت أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، قد أطلقت حملة لتطهير وتعقيم الشوارع والطرقات و المبانى الحكومية والمدارس ودور العبادة وتوزيع الكمامات والقفازات على المواطنين، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما ساهمت أيضًا فى تنظيم عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة و معاش تكافل وكرامة، بالتنسيق مع مصلحة البريد والأجهزة التنفيذية بسوهاج ضمن الدور المجتمعي للحزب.

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

سوهاج

اقرأ أيضا