شاهد| مسلسل الفتوة الحلقة الأولى.. وتعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة (تفاصيل)

الخميس 23 ابريل 2020 | 05:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء السباق الرمضاني لعام 2020، وينتظر الجمهور الفنان ياسر جلال فى عرض مسلسل الفتوة الحلقة الأولى، ويبحث أيضاً رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل الفتوة الحلقة الأولى، وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل الفتوة الحلقة الأولى.

مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

سوف تعرض قناة الحياة الفضائية، مسلسل الفتوة الحلقة الأولى، ومن المقرر أن يتناول مسلسل الفتوة الحلقة الأولى، بداية أحداث 100 عام في الماضي بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

تعرض قناة الحياة اليوم في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، مسلسل الفتوة الحلقة الأولى، ويعد هذا العرض الأول، ويقدم بطولة مسلسل الفتوة الفنان ياسر جلال، والإعادة في تمام الساعة الرابعة صباحًا، وسوف تعرض للمرة الثالة في تمام الساعة الرابعة ونصف مساًء.

مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

شاهد مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل الفتوة الحلقة الأولى، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة الأولى أضغط هنا .

أبطال مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

يذكر أن مسلسل "الفتوة" الحلقة الأولى للنجم ياسر جلال، والمسلسل من بطولة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل الفتوة الحلقة الأولى

اقرأ ايضاً| تعرف على موعد عرض مسلسل الاختيار على قناة ON

اقرأ ايضاً| مواعيد عرض مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام