شاهد| مسلسل البرنس الحلقة الأولى.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة (تفاصيل)

الخميس 23 ابريل 2020 | 07:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء السباق الرمضاني لعام 2020، وينتظر الجمهور الفنان محمد رمضان فى عرض مسلسل البرنس الحلقة الأولى، ويبحث رواد مواقع التواصل اللإجتماعي عن مواعيد عرض المسلسل وتردادت القنوات الناقلة، لمسلسل البرنس الحلقة الأولى، وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال السطور القادمة كل ما تريد معرفته عن مسلسل البرنس الحلقة الأولى.

مسلسل البرنس الحلقة الأولى

سوف تعرض قناة "dmc" الفضائية، مسلسل البرنس الحلقة الأولى، ومن المقرر أن يتناول مسلسل البرنس الحلقة الأولى، ومن المقرر أن يظهر الفنان محمد رمضان في مسلسل البرنس الحلقة الأولى بدور سمكري ويتزوج من الفنانة "نجلاء بدر" ذلك حيث يعمل سمكري مع والده في ورشة وبعد وفاته يحدث مشاكل مع 6 من اشقاءه على الإرث ذلك حيث يدخل السجن وعندما يخرج يبدأ في الانتقام من كل من ظلمه ذلك حيث الأخ الأكبر يدعى "عبدالمحسن" ويجسده الفنان إدوارد، يليه "فتحي".

مسلسل البرنس الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة الأولى

تعرض قناة "dmc" غدًا في تمام الساعة 7:45 مساًء مسلسل البرنس الحلقة الأولى، ويعد هذا العرض الأول، ويقدم بطولة مسلسل البرنس الفنان محمد رمضان، والإعادة في تمام الساعة الرابعة صباحًا، وسوف تعرض للمرة الثالة في تمام الساعة الرابعة ونصف مساًء.

شاهد مسلسل البرنس الحلقة الأولى

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل البرنس الحلقة الأولى، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل البرنس الحلقة الأولى أضغط هنا .

أبطال مسلسل البرنس الحلقة الأولى

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "البرنس" مع نور اللبنانية، عبدالعزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجريتلى.

مسلسل البرنس الحلقة الأولى

اقرأ ايضًا| شاهد| مسلسل الفتوة الحلقة الأولى.. وتعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة (تفاصيل)

اقرأ ايضًا| خاص.. قرار صادم من والدة حنين حسام يهدد مستقبلها (تفاصيل)