إنتر ميلان يلحق بالكبار لضم نجم مان يونايتد

الجمعة 24 ابريل 2020 | 12:03 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

عانى فريق إنتر ميلان الإيطالي بمشاكل، في وسط ميدانه الدفاعي هذا الموسم، لذا فقد إدارة النادي البحث عن لاعب مميز.

ووفقا لصحيفة"توتو سبورت" الإيطالي، فقد قررت إدارة النيراتزوري الدخول بشكل رسمي في سباق ضم بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي تتصارع عليه كافة أندية العجوز.

وجاء التحاق إنتر ميلان بفرق ريال مدريد ويوفنتوس كذلك باريس سان جيرمان، نظرا لأن اللاعب هو خيار يعد مجاني نتيجة انتهاء عقد مع اليونايتد بيونيو 2021 وفشلت إدارة الفريق الإنجليزي بالتجديد مع الفرنسي لذا فهو أقرب للرحيل من أي وقت مضى وربما يكون ثمنه مخفض لحاجة الفريق، إلى أموال لتدعيم الصفوف وحتى لا يخسر اللاعب برحيله مجانا.

وتعد علاقة إنتر ميلان بإدارة نادي مانشستر يونايتد مميزة للغاية، بعد أن نجح كبير إيطاليا بجلب روميرو لوكاكو وأليكسس سانسير بداية الموسم الجاري، ثم ضم أشلي يونج بالدور الثاني وهو ما يجعل حظوظ إنتر أقوى بكثير.

من ناحية أخرى تعمل إدارة الإنتر، على تأمين وسط الفريق من أي مفاجآت محتملة، في ظل اقتراب رحيل بروزوفيش النجم الكرواتي، نظرا لتنافس أندية برشلونة وليفربول وريال مدريد بجانب باريس سان جيرمان لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى الجهاز الفني لفريق الإنتر بقيادة "كونتي"، أن بوجبا يستطيع أن يشكل ثنائي مميز مع كريستيان إيركسين لوسط ملعب الفريق.

في سياق متصل

أكدت تقارير صحفية إسبانيوة، اليوم الخميس، إن برشلونة يرفض خوض المباريات المتبقية له في الموسم الحالي على ملعب يوهان كرويف.

وأوضحت التقارير أن الليجا ستعود خلف أبواب مغلقة، لذا تقدمت أندية مثل ريال مدريد بطلب لخوض المباريات على أحد ملاعبها الأخرى.

وأشارت إلى أن برشلونة لن يقلد ريال مدريد، وسيواصل اللعب في "كامب نو" لعدة أسباب أبرزها أن ملعب يوهان كرويف لا يوجد به تقنية فيديو، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلًا لتثبيت التكنولوجيا اللازمة لتطبيقها.

وتابعت التقارير أن مع عدم وجود جماهير، سيتم التركيز على وضع الكاميرات، لكن ملعب يوهان كرويف لا يوجد به كاميرا عنكبوتية، كما أن الأماكن المخصصة لوضع الكاميرات محدودة.

وقالت: "رغم أن أبعاد ملعب يوهان كرويف هي نفسها في "كامب نو"، لكن المدرب كيكي سيتين واللاعبين يشعرون براحة أكبر عند خوض المباريات على أرضية الأخير".

موضوعات ذات صلة:-

تعرف على سر رفض برشلونة نقل مبارياته خارج كامب نو

أندية البوندسليجا تستعين بمحطات البث لإنقاذها

اقرأ أيضا