برشلونة يواجه ريال مدريد في صفقة هجومية من العيار الثقيل

الجمعة 24 ابريل 2020 | 08:23 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تشتد المنافسة بين نادي ريال مدريد، وخصمه اللدود برشلونة، خلال الصيف المقبل، على ضم مهاجم جديد، بحسب تقرير صحفي إسباني.

ويمنح النادي الكاتالوني المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، أولوية قصوى، بصفقة الموسم، بينما يركز النادي الملكي كل جهوده، على ضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

وأوضحت صحيفة Le10sport الفرنسية، منذ أيام، الوضع حال فشل قطبي إسبانيا في الحصول على خدمات لاوتارو وهالاند، هذا ما أوضحته.

وأضافت أنه في تلك الحالة، ستشهد الكرة الأوروبية صراعًا ناريًا بين الريال والبرسا، للحصول على تيمو فيرنر، نجم هجوم لايبزيج.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في صفحتها الأولى من العدد الصادر صباح اليوم الجمعة، هذا الأمر، تحت عنوان: "تواصل مع فيرنر".

وأوضحت في السياق نفسه، أن السكرتير الرياضي إيريك أبيدال، اجتمع بممثلي المهاجم الألماني، قبل توقف النشاط الرياضي، إثر انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وتابعت: "يشعر فيرنر بشعور جيد نتيجة اهتمام البرسا، لكنه يملك عروضًا أخرى تحت الدراسة".. في إشارة إلى اهتمام ليفربول الشديد بموهبته.

ويرغب ليفربول في ضم الألماني الدولي، خاصة أن المدير الفني يورجن كلوب، أبدى إعجابه بموهبة اللاعب وإمكانياته، وطالب إدارة الريدز بسرعة ضمه.

فيرنر الذي تألق بشدة رفقة ناديه الألماني، يبرز اسمه على طاولة عمالقة أوروبا، بسبب ما قدمه من لمسات فنية خاصة، وما سجله من أهداف حاسمة، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس، أمس الخميس، أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ليفربول على ريال مدريد وبرشلونة، بسبب رغبته في اللعب تحت قيادة كلوب، وخوض تجربة في الدوري الإنجليزي الأقوى أوروبيًا.

وما يزيد من صعوبة الصفقة، ما صرح به مسؤولو لايبزيج في وقت سابق، حين أكد عدد كبير منهم، على أن فيرنر ليس للبيع، وأن الألماني الدولي يشعر بالراحة والسعادة في منافسات البوندسليجا.

اقــــرأ أيضًا:

بشرى تكشف مفاجأة للمصريين في مسلسل "القمر آخر الدنيا"

مفاجأة.. هذه أولى أخطاء مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني