في أول ساعات شهر رمضان.. "أدرعي" ينشر أغنية "مرحب يا هلال"

الجمعة 24 ابريل 2020 | 11:18 صباحاً
كتب : دعاء جمال

مع بزوغ أول ساعات من شهر رمضان المبارك، رغب المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أو كما يسخر منه البعض ملقبينه بـ "الشيخ أدرعي" أن يبدأ فقرة التواشيح ومن ثم نشر أغنية "مرحب مرحب يا هلال".

وكتب أدرعي منشورا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا:" مرحب مرحب يا هلال، بهذه الأغنية المميّزة نفتتح شهر رمضان المبارك في فقرة #لحن_الحياة، مستبشرين بهلال رمضان خيرًا وداعين المولى تعالى أن يزيل غيمة #كورونا السوداء عنّا وعنكم وعن جميع العالم".

وفي سياق متصل وفي حركة استفزازية جديدة، قام المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بتهنئة المسلمين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحلول شهر رمضان المبارك عبر استخدامه تهنئة رسولنا الكريم محمد صل الله عليه وسلم.

وكتب أدرعي :"في استقبال شهر #رمضان ‬المبارك يقول عليه الصلاة والسلام: {أتاكم شهر رمضان شهر بركة يغشاكم الله فيه برحمته ويحط الخطايا ويستجيب الدعاء}. فبعد اعلان عدد من الدول العربية أن الجمعة هو أول أيام الشهر الفضيل أتقدم للجميع بأحر التهاني والتبريكات داعيًا المولى عز وجل ان يتقبل منكم صالح الأعمال".

موضوعات ذات صلة:

السودان يعلن تسجيل إصابات جديدة بكورونا

4 دول عربية وإسلامية تعلن السبت أول أيام رمضان

اقرأ أيضا