تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

الجمعة 24 ابريل 2020 | 02:48 مساءً
كتب : وكالات

كشفت تقارير صحفية أن بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ستتأجل أسبوعا إضافيا لتقام في سبتمبر، خاصة وأن البطولة التي تقام على الملاعب الرملية تسعى لحجز موعد لها في أجندة الموسم الحالي التي ضربها تفشي انتشار وباء فيروس كورونا.

وبعد أن تم تغيير موعدها الأصلي في مايو، ذكرت صحيفة "لو باريسيان" اليومية أن بطولة فرنسا المفتوحة ستبدأ يوم 27 سبتمبر بدلا من 20 من نفس الشهر وتستمر حتى 11 أكتوبر.

وتسبب الاتحاد الفرنسي للتنس من قبل في إثارة أوساط التنس من خلال نقل موعد البطولة، وتضارب موعدها حاليا مع بطولة كأس لافر، المؤجلة، والتي كان يفترض أن تقام بعد اسبوع من انتهاء بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في 13 سبتمبر.

وسوف يسمح تأجيل البطولة اسبوع للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين والرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات بالحصول على فترة أسبوع لإعادة تنظيم حدث مؤجل على الملاعب الرملية- محتمل في مدريد أو روما، كبطولة اعدادية للجائزة الكبرى إذا لم تتمكن بطولة أمريكا المفتوحة من الانطلاق وفقا لما هو مخطط لها في31 أغسطس.

وهناك ميزة اخرى تتمثل في تفادي التصادم مع الموعد الجديد لسباق فرنسا الدولي للدرجات "تور دو فرانس" الذي ينتهي في 20 سبتمبر.

وحتى الآن لم يعلق منظمو البطولة الفرنسيين ولا حتى مسؤولو الرابطة عن التأجيل المحتمل.

هدّاف دوري أبطال أفريقيا يعترف بمفاوضاته مع الأهلي

الحضري: لم أبِع الأهلي بالمال.. وهذا الثنائي وراء رحيلي

التائب: جهاد أفضل صانع ألعاب بالسعودية.. وهذه مباراتي المفضلة