الإنتاج الحربي يرفض تخفيض راتب الجهاز الفني

الجمعة 24 ابريل 2020 | 06:04 مساءً
كتب : شادي أسامة

رفض مجلس إدارة الإنتاج الحربي، تخفيض عقد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورورنا.

ويرى مجلس الإدارة أن عقد المدير الفني قليل، ونفس الشيء للجهاز المعاون، ولا يحتمل التخفيض منه، مقارنه بالأجهزة الفنية الأخرى في الدوري التي تحصل على مبالغ كبيرة.

وكان مختار مختار المدير الفني، رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية، وبمبالغ أكبر، وفضل الاستمرار في النادي، ولابد من احترامه في الوقت الحالي، وتقديره مثلما فعل هو.

وكان خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أكد أن جميع أندية الدوري المصري تمر بأزمة مادية طاحنة وذلك بسبب تعليق النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية بسبب وباء كورونا العالمي.

وفى سياق اخر

حرص محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه على عقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكبار لمناقشة كيفية الاستعداد للبطولات الدولية والاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021 فور استئناف النشاط الرياضي.

وتبادل الهواري مع حضور الجلسة التي عقدت في شبين الكوم بالمنوفية كيفية الاستعداد للبطولات الدولية مع اتباع الاجراءات الاحترازرية نظرا لما تمر به البلاد من ظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن الجلسة شهدت تواجد محمد فتحى المدير الفني و الدكتور محمد عبد الرحمن( تاتو) مدرب المنتخب كومتيه رجال و هانى قشطه مدرب المنتخب كومتيه انسات .

50 ألف جنيه دعم جديد من جمعية حكام القاهرة

الاتحاد المصري للكاراتية يناقش الاستعداد للبطولات الدولية في ظل "كورونا"