أوباميانج يواصل تجاهل أرسنال.. وتشيلسي يترقب

الجمعة 24 ابريل 2020 | 06:06 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصل أوباميانج مسلسل تجاهل إدارة نادي ارسنال، من ناحية تجديد التعاقد لوقت آخر، في ظل ترقب العديد من الأندية لوضع اللاعب.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد تضطر إدارة أرسنال لخروج اللاعب بأي ثمن جيد أو حتى مقبول، نظرا لعدم رغبة اللاعب بالتجديد وحتى لايرحل اللاعب مجانا تتواجد عدة أندية تقوم بالضغط وعرض أكثر مقترح لضم الجابوني المخضرم.

ودخل نادي تشيلسي السباق لضم صاحب ال 30 عاما، بعد أن سبق وتواجدت أندية برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، في المشهد بقوة بجانب إنتر ميلان الإيطالي.

وكان أوباميانج، قد سبق أن صرح بالفترة الماضية، أنه ملتزم بتعاقده مع الجانرز ولديه الرغبة بتجديد التعاقد، حتى أنهم البعض باختلاف قصص لا أساس لها من الصحة.

الجدير بالذكر، أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، قد طالب بضم يوفتش مهاجم ريال مدريد، حتى يكون بديلا مميزا بحال رجيل بيير أوباميانج بجانب وضع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت على قائمة الراحلين أو دخول بصفقة بديلة الغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.

في سياق متصل

تقرر تأجيل المباراة النهائية لكأس ألمانيا لكرة القدم، التي كان مقررا إقامتها يوم 23 مايو المقبل، لأجل غير مسمى، ولكن المسؤولين يأملون أن تقام في يونيو كجزء من مساعيهم لاستكمال الموسم رغم وباء فيروس كورونا.

واتخذ الاتحاد الألماني لكرة القدم هذا القرار، اليوم الجمعة في اجتماع عبر "الفيديو كونفرانس"، كما ترك مواعيد مباريات الدور قبل النهائي التي لم تلعب حتى الآن مفتوحة.

وقال فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم: "يجب أن ننتظر في البداية القرارات والمتطلبات الرسمية العامة"، قبل أن نحدد مواعيد للنهائي الذي سيقام بدون جمهور.

وهناك أمنيات بان تستأنف كرة القدم الألمانية الشهر المقبل على أن تقام مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية بدون جمهور، على أن يختتم الموسم يوم 30 يونيو، وتتبقى تسع مراحل على نهاية دوري الدرجة الأولى.

وصنع فريق عمل شكله الاتحاد الألماني والرابطة مفهوما لاستئناف الموسم وتم تقديمه أمس الخميس في اجتماع مجلس الاتحاد وحاليا موجود مع الدولة والسلطات الصحية.

موضوعات ذات صلة:-

نائب رئيس الإنتر: لا نعرف قرار لاوتارو

تأجيل نهائي كأس ألمانيا لأجل غير مسمى

شوبير: ذكرى تأسيس الأهلي يوم استثنائي في تاريخ مصر

اقرأ أيضا