نصف نهائي بطولة فيفا.. المنتخب السعودي يفوز على لوكسمبورج

الجمعة 24 ابريل 2020 | 07:39 مساءً
كتب : شادي أسامة

نجح ثنائي المنتخب السعودي فراس البريكان لاعب النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ومساعد الدوسري بطل العالم في لعبة «فيفا»، في تحقيق الفوز في بطولة 2020 للألعاب الإلكترونية، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على لوكسمبورج بنتيجة 5/4 ليضمن التاهل الى نهائي البطولة.

حيث تعادل في المباراة الاول فراس البريكان لاعب النصر والمنتخب السعودي بنتيجة 3/3 وحقق ومساعد الدوسري بطل العالم في لعبة «فيفا»، في تحقيق الفوز2/1 ليحقق الأخضر فوزًا نهائيًا بنتيجة 5/4.

وكان منتخب السعودية قد فاز في الجولة الأولى على قطر بنتيجة نهائية (11-0)، وكرر فوزه على الإمارات بنتيجة نهائية (10-5) واختم مباريات في دور المجموعات بالفوز علي جنوب افريقيا بنتيجة (8-1

وتقام بطولة «فيفا 2020» للألعاب الإلكترونية، التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الفترة من 21 حتى 25 أبريل الجاري.

وفى سياق آخر

رفض مجلس إدارة الإنتاج الحربي، تخفيض عقد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورورنا.

ويرى مجلس الإدارة أن عقد المدير الفني قليل، ونفس الشيء للجهاز المعاون، ولا يحتمل التخفيض منه، مقارنه بالأجهزة الفنية الأخرى في الدوري التي تحصل على مبالغ كبيرة.

وكان مختار مختار المدير الفني، رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية، وبمبالغ أكبر، وفضل الاستمرار في النادي، ولابد من احترامه في الوقت الحالي، وتقديره مثلما فعل هو.

وكان خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أكد أن جميع أندية الدوري المصري تمر بأزمة مادية طاحنة وذلك بسبب تعليق النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية بسبب وباء كورونا العالمي.

الإنتاج الحربي يرفض تخفيض راتب الجهاز الفني

السعودية تكتسح جنوب أفريقيا بثمانية اهداف في بطولة البلاى ستيشن

اقرأ أيضا