السبب مفاجأة.. محام يتطوع للدفاع عن سما المصري

الجمعة 24 ابريل 2020 | 07:48 مساءً
كتب : علي عرفات

صرح إيمن محفوظ المحامي، بأنه سينضم لفريق الدفاع عن الفنانة سما المصري، وذلك بعد القبض عليها، مشيرًا إلى أن التصدي لقضايا الوطن هو شغلي الشاغل وهو ما يشغل تفكيري.

أضاف محفوظ، أن هناك من طالبه بتقديم بلاغ ضد سما المصري ورفضت ذلك، موضحا إلى أن سما المصري ليست مؤثره في الشعب المصري والجميع يعلم حقيقة أفعالها ولن يقلدها أحد لذلك سيكون تقديم بلاغ هو من قبيل الشهره.

واستطرد محفوظ قائلا رغم تاييدي لإستحقاق سما المصري العقوبة المستحقة لها، إلا أن من يستحق العقوبه الأكبر هو المجتمع كله لأننا من علمنا سما المصري أن الطريق الوحيد للمكسب السريع هو العرى وليس العلم وأن شعار الأنانيه هو المسيطر دون النظر للمجتمع نحن من صنعنا سما المصري، و نحن من نطالب اليوم بإعدامها ونحن الذين جعلنا سما شخصيه مشهوره ولكي تحافظ علي شهرتها كانت تتعري اكثر ونحن نصمت حتي اقاقنا من غيبوبه دامت سنين حتي تم القبض عليها.

و اختتم محفوظ قائلا ساتولي مهمة الدفاع امام المحكمه عن سما المصري لهذه الأسباب ولأن من حق أي متهم أن يكون لديه مدافع.

بعد القبض عليها.. بلاغ من ريهام سعيد ضد سما المصري

قدمت الإعلامية ريهام سعيد اليوم الجمعة، بلاغا للنائب العام ضد الفنانة سما المصرى، وطالبت فيه بالتحقيق معها وأيضا اتهامها بالتطاول عليها ونشر الرذيلة والفعل الفاضح العلنى، بحسب ما جاء في البلاغ الذى قدم.

وجاء البلاغ الذى حمل رقم 19833 سنة 2020، وطالب بتحديد جلسات لمحاكمة "سما المصرى" على ما تقدمه من محتوى فج على شبكة المعلومات الدولية.

وطالب البلاغ بتحديد جلسات عاجلة للقضايا المتهمة فيها "سما" وتحمل أرقام 2208 سنة 2019 إدارى الأزبكية، و 2210 سنة 2019 إدارى الأزبكية، و 57019 سنة 2019 جنح الهرم، وسرعة التحقيق في البلاغ الأخير.

أقرأ أيضا..

موضوعات ذات صلة..

تعليق ناري من ريهام سعيد بعد القبض على سما المصري.. ماذا قالت؟

بتهمة التحريض على الفجور.. أول بلاغ للنائب العام بعد القبض على سما المصري

اقرأ أيضا