مرتضي منصور يرسل خطابًا رسميًا إلى البنك المركزي.. تعرف علي السبب

الجمعة 24 ابريل 2020 | 08:27 مساءً
كتب : شادي أسامة

حصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على مبلغ كبير دفعة واحدة لحل أزمة مستحقات اللاعبين، بعدما تواصل مع أحد البنوك الكبرى، من أجل صرف مبلغ ثلاثة ملايين ونصف مليون جنيه، دفعة واحدة، ولكنه تلقى رفضا بسبب قرار البنك المركزي بمنع صرف أي هيئة أكثر من 50 ألف جنيه في اليوم.

وقام رئيس الزمالك بإرسال خطاب وإقرار للبنك المركزي أكد فيه أن المبلغ لصرف رواتب الموظفين والعمال، وبناء على ذلك تمت الموافقة على صرف المبلغ، ولكن لم يحصل العمال والموظفون، على أي أموال، ولكن تم صرف راتب شهرين للاعبين الأجانب الثلاثي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وفرجاني ساسي.

والجدير بالذكر أن مرتضي منصور لجأ مؤخرا لتأجير بعض المحلات داخل النادي، لصالح البنك، بحق انتفاع، من أجل الحصول على أموال، وفك الأزمة المالية الكبرى التي يشهدها النادي حاليا، ومنها عدم قيام النادي بصرف رواتب العمال والموظفين منذ شهر مارس الماضي.

وفى سياق اخر

قرر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك وضع برنامج تدريبي جديد للاعبي الفريق الأبيض، خاص بشهر رمضان بداية من غدًا السبت ثاني أيام الشهر الكريم.

وقام الجهاز الفني بتعديل البرنامج للاعبين الذي وضعه منذ أيام وتم إخطار الجهاز المعاون له به.

ويتابع كارتيرون استعدادات اللاعبين، ويتواصل مع الجميع عبر الجروب الخاص بالفريق، ويمنحهم تعليمات يتم اتباعها، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية

وقام الجهاز الإداري لنادي الزمالك، بإخطار لاعبي الفريق بمد فترة التوقف لمدة 15 يوماً جديداً، مع الاستمرار في خوض التدريبات اليومية في المنازل، على فترتين.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قررمد تعليق نشاط كرة القدم، بداية من شهر مايو وحتى منتصف الشهر.

كارتيرون يضع برنامج جديد للاعبي الزمالك

نصف نهائي بطولة فيفا.. المنتخب السعودي يفوز على لوكسمبورج