صرخة وجع.. زوجة تقاضي زوجها: حرمني من طفلتي وتعدي علي بالضرب

الجمعة 24 ابريل 2020 | 09:05 مساءً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بمدينة نصر، فتاة في العقد الثاني من عمرها تقيم دعوتي طلاق للضرر وضم حضانة صغير، وإدعت استحاله العشرة بينها وزوجها، وخشيتها على نفسها.. نسرد لكم تفاصيل أقامت الدعوى المقدمة.

تقول "س.م" بسبب عنف زوجي وتعديه علي بالضرب أكثر من مرة، والتسبب لي بإصابات خطيرة استلزمت علاجا يزيد عن 21 يوما، قمت بتقديم دعوى ضده لإستحالة العشرة معه.

وتتابع:" بعد الولادة طردني وأخذ طفلتي الرضيعة بالقوة، وأجبرني على التنازل عن كافة حقوقى الشرعية، مما دفعني لتحرير بلاغ أمام قسم الشرطة".

وتقول أمام محكمة الأسرة:" "زوجى عديم الرحمة والشفقة والإنسانية باعني بسبب خلافات جمعتني بوالدته، بسبب غيرتها المبالغ فيها، وبعد أيام من طردي من منزلي، قام بالزواج، وساومني على حضانة طفلتي والنفقات مستغل تدهور حالتى الصحية".

وأضافت صاحبة الدعوى:" طوال 5 سنوات عشتهم برفقة حماتي، كانت تعايرني بسبب تأخر الحمل، وكلنت تحاول دفع زوجي لتطليقي أكثر من مرة، رغم أننى كنت أعمالها بمثابة أمى، ورغم جفائها ومعاملتها السيئة تحملت على أمل أن تتغير بعد أن رزقني الله بطفلة".

وتكمل الزوجة: عديم الشفقة والإنسانية منعني من أن طفلتي تعيش معي وحرمني منها، وبدأت فى مرحلة خوض القضايا والبلاغات المتبادلة، وعاملنى بشكل قاسي، وتعدي على بالضرب المبرح، وعندما أعترض ولجئت لمحكمة الأسرة وأقمت بلاغ ضده عاقبني بالزواج بشقتي وعلى منقولاتي.

أقرأ أيضا..

تعليق ناري من ريهام سعيد بعد القبض على سما المصري.. ماذا قالت؟

بتهمة التحريض على الفجور.. أول بلاغ للنائب العام بعد القبض على سما المصري

اقرأ أيضا