الاتحاد المصري لكرة السلة يرد على قيد لاعبين قبل نهاية الموسم

الجمعة 24 ابريل 2020 | 09:25 مساءً
كتب : شادي أسامة

أجرى مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة اجتماعه أمس الخميس عن طريق الفيديو كونفرنس في ظل الحرص الكامل على تطبيق تعليمات وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا.

وبناءً على ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع، فإن مجلس الادارة يؤكد بأنه عند استكمال كافة مسابقات الموسم الرياضي المتوقف حاليًا 2019/2020 سيستمر كل فريق بقائمته المسجلة لدى سجلات الاتحاد قبل فترة التوقف دون أي تغيير.

كما يؤكد الاتحاد على أنه لن يتم إضافة أي لاعب لقائمة أي نادي إلا بعد الانتهاء من كافة مسابقات الاتحاد لموسم 2019/2020 وذلك طبقًا للمواعيد التي سوف يحددها الاتحاد لاحقًا في نشرة قيد وتسجيل اللاعبين لموسم 2020/2021.

يطبق كل ما سبق على كل الأندية في كافة المسابقات لكافة المراحل.

وفى سياق اخر

قرر الاتحاد الاوروبي لكرة اليد الغاء التصفيات المواهلة الى لبطوله العالم القادمه التى ستقام فى مصر 2021.

وبذلك يتاهل الى البطولة 14منتخب وهم كرواتيا ،أسبانيا ،الدنمارك ،النرويج ،النمسا ،فرنسا، التشيك، المانيا، بلغاريا، المجر، ايرلندا، البرتغال، سلوفينا، السويد.

بينما يشارك من قارة افريقيا 7 دول: منتخب مصر البلد المنظم وتونس، والجزائر، وأنجولا، والمغرب، والرأس الأخضر، والكونغو الديمقراطية.

ونجح المنتخبات الافريقية في التاهل من خلال بطولة نهائي أمم إفريقيا التى اقيمت خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير الماضي.

بينما حجز من قارة آسيا 4 منتخبات بطاقة التاهل وهم قطر بطل قارة أسيا و كوريا الجنوبية الوصيف و اليابان صحاب المركز الرابع بينما جاءت البحرين في المركز الرابع.

تعرف علي المنتخبات الأوروبية المتاهلة إلى كأس العالم لكرة اليد في مصر

مرتضي منصور يرسل خطابًا رسميًا إلى البنك المركزي.. تعرف علي السبب

اقرأ أيضا