ريال مدريد يرفض رحيل يوفيتش

الجمعة 24 ابريل 2020 | 09:50 مساءً
كتب : شادي أسامة

كشفت تقارير إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، استقر علي بقاء مهاجمة الصربي لوكا يوفيتش خلال الموسم المقبل.

كشفت صحيفة اس الأسبانية أن الإدارة الملكية بعثت رسالة طمأنينة للمهاجم الصربي اكدت انها لن تفرط في خدمات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .

يأتي ذلك بعدما انتشر شائعات تُشير إلى أن الريال يدرس رحيل اللاعب سوء أدائه منذ انضمامه إلى الفريق،

واضافت الصحيفة الإدارة الرياضية بريال مدريد مع لوكا يوفيتش وأشخاص قريبين منه لدعمه ومنحه بعض النصائح والتوجيهات لتهدئة حالة الغضب التي لدى الجمهور الصربي تجاهه

ونصح النادي مهاجمه الشاب بالابتعاد لأقصى درجة ممكنة عن أي حالة ضوضاء إعلامية، وأنه عليه مواصلة العمل فقط للحفاظ على لياقته للعودة أقوى حينما تسمح الظروف باستئناف النشاط.

ويذكر أن ريال مدريد يسعه للتعاقد النرويجي إرلينغ براوت هولاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الالماني .

فى سياق اخر

نجح ثنائي المنتخب السعودي فراس البريكان لاعب النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ومساعد الدوسري بطل العالم في لعبة «فيفا»، في تحقيق الفوز في بطولة 2020 للألعاب الإلكترونية، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على لوكسمبورج بنتيجة 5/4 ليضمن التاهل الى نهائي البطولة.

حيث تعادل في المباراة الاول فراس البريكان لاعب النصر والمنتخب السعودي بنتيجة 3/3 وحقق ومساعد الدوسري بطل العالم في لعبة «فيفا»، في تحقيق الفوز2/1 ليحقق الأخضر فوزًا نهائيًا بنتيجة 5/4.

وكان منتخب السعودية قد فاز في الجولة الأولى على قطر بنتيجة نهائية (11-0)، وكرر فوزه على الإمارات بنتيجة نهائية (10-5) واختم مباريات في دور المجموعات بالفوز علي جنوب افريقيا بنتيجة (8-1

وتقام بطولة «فيفا 2020» للألعاب الإلكترونية، التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الفترة من 21 حتى 25 أبريل الجاري.

كارتيرون يضع برنامج جديد للاعبي الزمالك

استشاري يكشف ما يحدث للقلب خلال الانفعال الحاد

اقرأ أيضا