"أهله بيلمسوني في مكان حساس".. أبشع قضايا الطلاق في الجيزة

الجمعة 24 ابريل 2020 | 10:05 مساءً
كتب : علي عرفات

فتاة ثلاثينية غمرها الحزن وصار الأسود ردائها، وكأن الدنيا أغلقت أبوابها في وجهها، ردة فعل زوجها أطاحت بمستقبلها مع طفلين، قصة كانت نهايتها محكمة الأسرة مع قعدة ودية.

"بلدنا اليوم" تحقق في أبشع قضايا الطلاق في مدينة الصف، وننشر لكم تفاصيل القصة.

في أحدى قرى مدينة الصف، فتاة ثلاثينية كان حلمها مثل أي فتاة أن تتزوج وتعيش حياة بسيطة تملائها الود والاحترام، والصبر على مشاغل الحياة، لقمة عيش بحسن واحترام وتربية أولادها بأكمل وجه.

البداية كانت عندما تقدمت الفتاة بدعوى خلع بمحكمة مركز الصف ضد زوجها، ويسرد لنا الأهالي التفاصيل الكاملة لأبشع قضية طلاق حدثت في مدينة الصف.

أقرأ أيضا.. بعد القبض عليها.. بلاغ من ريهام سعيد ضد سما المصري

الأهالى: " البنت عندها حق، الغلط من جوزها لأن قريبه خاضوا في عرض مراته، وكانوا بيقوموا بأعمال إباحية معها ومنها لمسات في أماكن حساسة، وده غير عادتنا وتقاليدنا، وكان رد فعله دول أهلي وناسي مش ناس غرب".

يقول أحد الأهالي، قام أحد أقارب الزوج بالقيام بأعمال مخالفة لما اعتدنا عليه من أصول وتقاليد، حيث قام بضرب الزوجة في أماكن حساسة دون أي سبب، وآخر قام بنقرها على فخذها، مستغلين طيبتها.

يتابع، قامت الزوجة بإبلاغ زوجها عن ما بدر من أقاربه، لكن تفاجئت بردة فعل زوجها بأن قال لها "عادي دول أهلي ناسي واحنا مع بعضينا"، تركت يه البيت ذهبت إلى بيت والدها.

يقول أحد أهالي القرية، بعدما قالت لوالدها ما حدث لها أصر على الطلاق، وبالفعل قاموا برفع دعوي خلع بمحكمة الأسرة بالصف.

لكن استطاع أهالي القرية ممن لهم نفوذ ثقافي أن يتداركوا هذ المشكله بشكل ودي، وتم إلغاء الدعوى المقدمة وقيام الزوج بتطليقها دون اللجوء إلى المحكمة مع اخذ جميع مستحقاتها.

وكشف أحد الأهالى أن بعد حدوث الطلاق حدث مشاكل عدة نظراً إلى أن الزوج يريد حضانة اطفاله على الرغم من أنها للأم، وأضاف إلى أن الزوج أتبع سلوكا غير منصف وهو تشويه صورة الأم لدى الأطفال ولكنها فشلت.

أقرأ أيضا..

تعليق ناري من ريهام سعيد بعد القبض على سما المصري.. ماذا قالت؟

بتهمة التحريض على الفجور.. أول بلاغ للنائب العام بعد القبض على سما المصري

اقرأ أيضا