أول أيام رمضان.. اختراق حظر التجوال في شوارع الطالبية (صور)

الجمعة 24 ابريل 2020 | 10:47 مساءً
كتب : علي عرفات

رصدت كاميرا "بلدنا اليوم" عددا من مخالفات لاختراق المواطنون لحظر التجوال بمنطقة الطالبية بالهرم، حيث كان يوجد زحام من المواطنين ووسائل النقل، رغم استمرار حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

يذكر أنه يحظر على المواطنين، بكافة أنحاء الجمهورية، الانتقال أو التحرك على جميع الطرق من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا؛ درءًا لأية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، مع السماح بالحركة الضرورية المرتبطة بالاحتياجات الطارئة التى يُقدرها مأمورو الضبط القضائى، كما قرّر الدكتور مصطفى مدبولى توقف جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، ويُستثنى من هذا القرار السيارات التى تنقل المواد والسلع الغذائية والخضراوات بكافة أنواعها.

كما قرر رئيس الوزراء إغلاق كافة المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية " المولات التجارية"، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور.

اختراق حظر التجوال

اختراق حظر التجوال

اختراق حظر التجوال

بعد القبض عليها.. بلاغ من ريهام سعيد ضد سما المصري

قدمت الإعلامية ريهام سعيد اليوم الجمعة، بلاغا للنائب العام ضد الفنانة سما المصرى، وطالبت فيه بالتحقيق معها وأيضا اتهامها بالتطاول عليها ونشر الرذيلة والفعل الفاضح العلنى، بحسب ما جاء في البلاغ الذى قدم.

وجاء البلاغ الذى حمل رقم 19833 سنة 2020، وطالب بتحديد جلسات لمحاكمة "سما المصرى" على ما تقدمه من محتوى فج على شبكة المعلومات الدولية.

وطالب البلاغ بتحديد جلسات عاجلة للقضايا المتهمة فيها "سما" وتحمل أرقام 2208 سنة 2019 إدارى الأزبكية، و 2210 سنة 2019 إدارى الأزبكية، و 57019 سنة 2019 جنح الهرم، وسرعة التحقيق في البلاغ الأخير.

أقرأ أيضا..

تعليق ناري من ريهام سعيد بعد القبض على سما المصري.. ماذا قالت؟

بتهمة التحريض على الفجور.. أول بلاغ للنائب العام بعد القبض على سما المصري