نشرة مرور بلدنا.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية في القاهرة والجيزة

السبت 25 ابريل 2020 | 09:36 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية حالة من الاستقرار فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية فى الاتجاه القادم من مناطق الجيزة والدقى والمتجه إلى صلاح سالم ومدينة نصر، فيما يشهد الاتجاه الآخر والقادم من صلاح سالم وحتى ميدان رمسيس بعض الكثافات المرورية البسيطة.

كما يشهد الطريق الدائرى كثافات متوسطة فى الاتجاه القادم من الهرم والمتجه الى المعادى، ويشهد محور صفط اللبن سيولة فى الحركة المرورية، وتشهد طرق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى و طريق السخنة - القطامية وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة - الإسماعيلية حالة من الاستقرار المرورى بعد الانتهاء من شفط كافة تجمعات المياه على الطرق الناتجة عن سقوط الأمطار.

وكثفت الادارة العامة للمرور من خدماتها على الطرق الرئيسية والصحراوية لسحب اى كثافات مرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم، ودفعت الإدارة العامة للمرور بـ سيارات الإغاثة المرورية علي كافة الطرق السريعة.

نيابة البساتين تأمر بحبس شخصين لاتجارهما في المخدرات

أمرت نيابة البساتين الجزئية، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة "هيروين" بقصد الاتجار فيها وتوزيعها على عملائهم.

البداية عندما تمكن رجال الأمن من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بالقاهرة لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين .

وتمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين ("لهما معلومات جنائية مسجلة") حال إستقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين "وزنت 300 جرام"- مبلغ مالى).

بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والسيارة لتسهيل تنقلاتهما ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

موضوعات ذات صلة

جمهور السوشيال ميديا يفتح أبواب النار على إعلان قطونيل

القباني : "الونش أفضل مدافع في مصر"

اقرأ أيضا